الأخبارالكرة العربية

ظفار العماني يعاود التدريبات بحضور الرئيس استعداداً لمواجهة المصنعة في الكأس

حرص الشيخ رئيس النادي إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة على التواجد في تدريبات نادي ظفار العماني، الذي يستعد لمواجهة نادي المصنعة في ذهاب كأس جلالة السلطان المعظم بدور الثمانية.

وتحدّث الشيخ رئيس النادي مع اللاعبين عن ما حدث في المباراة الأخيرة أمام نزوى في بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل 1-1 وهو التعادل الأول للفريق في الدوري، مطالباً إياهم بالاستفادة من اللقاء ودراسة السلبيات والعمل على عدم تكرارها وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم خلال المقابلات القادمة التي لا تقبل التفريط.

وذكّر الشيخ رئيس النادي اللاعبين، بالتركيز على جميع المباريات، واحترام المنافسين، وأكد بأنهم الأفضل ولابد من الاجتهاد من أجل ترجمة كل ذلك داخل المستطيل الأخضر وتحقيق الآمال والطموحات الكبيرة الملقاة على عاتقهم مؤكداً وقفة إدارة النادي وشخصه مع الفريق لتحقيق المطلوب في مقبل التحديات.

من جانب آخر، طلب الكابتن رشيد جابر، مدرب نادي ظفار من اللاعبين الاستفادة مما حدث في اللقاء الماضي في بطولة الدوري، وأكد أن التركيز منصب الآن على مباراة الكأس أمام المصنعة مشيراً إلى أنها مهمة وتحتاج إلى تركيز ومجهود عالٍ داخل الملعب لافتاً إلى أن الزعيم هو الأفضل بلغة الأرقام والإحصائيات، مختتماً: علينا أن نواصل العمل بذات الهمة والنشاط والحيوية.

فيما تحدث اللاعبان الكابتن علي سالم والكابتن محمد المسلمي مطالبين زملائهم بضرورة الاستمرار في القتال  والأداء بروح عالية وشددوا بأن مسيرتهم يجب أن تمضي نحو الأمام في تحقيق الغايات خلال الموسم الجاري.

وكان ظفار قد حقق سبعة انتصارات في دوري عمانتل مع تعادل وحيد وهو من أبرز الأندية هذا الموسم رفقة نادي السيب متصدر الدوري.

ويبحث ظفار عن لقب المسابقة الغالية وهي مسابقة كأس جلالة السلطان كونه حامل اللقب في الموسم الماضي بعد فوزه على نادي العروبة بالركلات الترجيحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى