الكرة السعودية

الهلال والاتحاد ينشدان الفوز الأول على أبها والفتح .. النصر لرد اعتباره أمام التعاون .. والاتفاق لتكرار فوزه على العين

 

تفتتح الجولة السابعة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم 2020 – 2021، الخميس بأربعة مباريات على النحو التالي:

الاتحاد والفتح
المباراة الأولى تجمع الاتحاد بفريق الفتح بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويدخل الإتحاد المباراة وهو في المركز الخامس برصيد خمسة وعشرون نقطة جمعها من ست إنتصارات وسبع تعادلات وثلات هزائم، أما الفتح فهو في المركز الثاني عشر برصيد ثمانية عشر نقطة، جمعها من خمس إنتصارات وثلاث تعادلات وسبع خسائر. وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

النصر والتعاون
في المباراة الثانية يستقبل النصر فريق التعاون بملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية “مرسول بارك”، ويدخل النصر المباراة وهو في المركز السابع برصيد إحدى وعشرون نقطة جمعها من ست إنتصارات وثلاثة تعادلات وست خسائر، أما التعاون فهو في المركز الرابع برصيد خمس وعشرون نقطة، جمعها من ست إنتصارات وسبع تعادلات وثلاث خسائر، وكان لقاء الذهاب قد إنتهى بفوز التعاون بهدف نظيف.

 

العين والإتفاق
المباراة الثالثة في هذه الجولة هي التي جمع كل من العين والإتفاق بملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ويدخل العين المباراة وهو في المركز الآخير برصيد عشر نقاط جمعها من ثلاث خسائر وتعادل وحيد وإحدى عشر خسارة، أما الإتفاق فهو في المركز السادس برصيد سبع خسائر وثلاث تعادلات وست خسائر، وكان فريق الإتفاق قد كسب المباراة الأولى بهدفين لهدف.

 

الهلال وأبها
المباراة الرابعة والأخيرة في هذه الجولة التي تجمع الهلال وأبها بملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني لجدول الترتيب في  برصيد اثنان وثلاثون نقطة جمعها من تسع إنتصارات وخمس تعادلات وخسارتان، أما أبها فهو في المركز العاشر مؤقتا برصيد إحدى وعشرون نقطه جمعا من ست إنتصارات وثلاث تعادلات وسبع خسائر، وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى