الكرة العربية

نجم شعب صنعاء: نفتقد للخبرة والفوز جدد آمالنا بالمنافسة

قال متوسط ميدان شعب صنعاء علاء عوشة ان الفوز الذي تحقق اليوم على شباب الجيل بهدفين مقابل هدف مهم جداً مشيراً إلى اِنْهَ جدد لهم روح المنافسة وخطف إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة الأولى.

وحقق شعب صنعاء الفوز على شباب الجيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وَ تحدث عوشة في تصريح خص بهِ اللجنة الإعلامية كرة القدم لا تعترف إلا بالفوز والحمد لله حقننا الفوز أمام فريق عنيد جداً.

وَ اعترف عوشة بان أداءهم كان سَيِّئًا في المباراة مقارنةً بالمستوى الذي ظهروا به أمام اليرموك في الجولة الأولى وخسروها بهدف وحيد.

وَ واصل عوشة لم نكن اليوم بالمستوى رغم الفوز الذي حققناه ولولا الخبرة لكنا ضاعفنا اَلْغَلَّة التهديفيه حيث تفننا في إهدار فرص كثيرة.

وَاستطرد عوشة فريقنا يملك ترسانة من اللاعبين المميزين لكنهم يفتقرون للخبرة والجميع شاهد كيف قدمنا شوط أول بامتياز ولكننا في الشوط الثاني لجاءنا لتشتيت الكرة ولم نفكر بمضاعفة النتيجة.

وأكمل عوشة نطمح لمواصلة الانتصارات في بقية الجولات والمشوار لازال طويلاً وحظوظنا لازالت قائمة وفارق الصدارة هي نقطة وحيدة فقط.

وأهدى عوشة الانتصار الذي تحقق اليوم على شباب الجيل للمدرب باناجه الذي وجههم وأرشدهم للمحافظة على التقدم وبين لهم أهمية الخروج بالثلاث النقاط.

وتمنى عوشة أن تكون نوايا الاتحاد اليمني صادقة في إقامة الدوري اليمني الذي اعلنوا عنه، فالجماهير متلهفة ومتحمسة للرياضة وملتقى الوحدة وجماهيره الكبيرة دليل على ذلك.

وفي ختام حَدِيثه توجه عوشة بالشكر الجزيل لقائد الكتيبة الزرقاء “وحدة صنعاء” الاستاذ أمين جمعان الذي أثبت للجميع بأنه رجل الرياضة الأول في العاصمة بل الوطن بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com