الأخبارالكرة العربية

قائد العروبة اليمني: ينقصنا الهداف وتلقي ثلاث خسائر متتالية أمر محزن

أرجع قائد العروبة اليمني، صالح الخولاني أسباب الخسارة التي مني بها فريقه أمام الصقر بهدفين دون مقابل إلى سوء التركيز للاعبين وغياب الصحوة الدفاعية  لإبطال مفعول الهجمات الصقراوية.

وخسر العروبة أمام الصقر بثنائية بيضاء في اللقاء الذي جمع بينهما عصر الخميس في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وتعليقاً منه على الخسارة رد الخولاني: الخسارة قاسية جداً على الرغم من تَسَيُّدنَا للمباراة وكنا قريبون جداً للوصول لمرمى الصقر في أكثر من مناسبة ولكننا ومنذ فترة طويلة نفتقد للهداف الذي يتوج مستوانا الذي ذهب في مهب الريح سوى في مباراة الصقر أو شعب إب وبكل الأحوال هكذا هي كرة القدم.

وأشار الخولاني بأنه سبق أن تحدث اكثر من مرة عن غياب الهداف في العروبة والذي يرجع لأسباب مادية يعاني منها الصاعق في الآونة الأخيرة.

وعند سؤالنا له متى يحقق العروبة الفوز اعترف الخولاني بأن تلقي ثلاث خسائر متتالية أمر مُحزن لكنه برر بالقول لا تقيسوا مستوى العروبة في الملتقى الذي نعتبره بروفة للاستحقاق القادم” الدوري اليمني” الذي سترون فيه مستوى مغاير للصاعق العرباوي.

وشكر الخولاني الأستاذ أمين جمعان قائد السفينة الزقاء “وحدة صنعاء “على كل ما يقوم به من أجل الرياضة والرياضيين وإحياء المنافسة في الوسط الرياضي.

ويعد القائد صالح الخولان أحد أعمدة الفريق العرباوي وهو اللاعب الأبرز في السنين الأخيرة في الصاعق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى