الأخبارالكرة السعودية

مدرب القادسية: عانينا ظروفاً صعبة في استعداداتنا لضمك والعمري لا يرغب في الرحيل

أكد المدير الفني لفريق القادسية، يوسف المناعي، أنهم استعدوا لمواجهة ضمك مساء السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في جولته السابعة عشر، في ظروف بالغة التعقيد.

وقال المناعي في مؤتمر صحفي الجمعة: استعداداتنا للمواجهة جاءت في ظروف جدا صعبة حيث واجهنا أسبوع صعب جدا بكل المقاييس، ولم يكن لدينا وقت ولا ملعب للتدريب ، وقبل ساعة من تمرين امس توجهنا لإجراء مسحة كورونا .

وأضاف: لم نتدرب قبل المباراة بـ 48 ساعة لظروف خارجه عن الإرادة ،وواجهنا رحلة شاقة بسبب ظروف الطيران والمهمة صعبة في ظل الظروف التي واجهتنا بسبب الأسبوع الشاق جدا.

وواصل يوسف: حاولنا التغلب على المشاكل وعزل اللاعبين عن كل الظروف المحيطة ونتمنى ان تكون النتائج مجدية ومثمرة من خلال الفوز في المباراة.

وعن المباراة نفسها قال: المباراة صعبة وفريق ضمك على ملعبه لايريد التفريط في النقاط ، ولاعبيه لديهم رغبة وسيحاولون استغلال الوضع ، والدور الثاني لا توجد فيه مباريات سهلة والمستويات متقاربة بين الجميع ، وسوف ندخل المباراة وهدفنا الثلاث نقاط ونعرف ان المباراة ستكون حماسية للرغبة المشتركة بين الطرفين.

وزاد: نمر منذ شهر بفترة صعبة وتعد اصعب فترة في الموسم بسبب الاصابات والغيابات لاسباب صحية ونعاني من نقص منذ فترة طويلة ، لكن بعزيمة اللاعبين والتفاف الإدارة والجهازين الفني والاداري ازددنا قوة وزادت عزيمة اللاعبين، ونتمنى العودة لسكة الانتصارات وسنكون أقوى خلال الفترة المقبلة بعودة المصابين واكتمال الصفوف.

وتحدث يوسف المناعي عن لاعبه حسن العمري بقوله: حسن العمري لاعب متميز والقلب النابض للقادسية وهو لاعب محترف ويحب الفريق ولديه ولاء للقادسية وهو حاليا لاعب قدساوي والأكيد انه سيكمل معنا الموسم ويلعب بكل سعادة، وفي نهاية الموسم لا نعرف ما سيحدث ، وكل ما يهمه حاليا هو مساعدة القادسية ، ورغبته الاكيدة عدم مغادرة الفريق حالياً وهو مرتاح في اللعب معنا .

واختتم مدرب القادسية: لا نخشى مواجهة جميع المنافسين باختلاف طريقة لعبهم وفريقنا لديه شخصية ويعرف يتعامل مع كل الظروف ولا نركز كثيرا على طريقة المنافس المهم التحضير جيدا للمواجهة ودراسة المنافس بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com