الأخبارالكرة العربية

الجيش ينتزع صدارة الدوري السوري

في قمة مباريات المرحلة الأولى، من إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، ارتقى فريق الجيش إلى الصدارة منفردا بعد أن حقق الفوز علَى مستضيفه الاتحاد في حلب، بثلاثة أهداف نظيفة.

الشوط الأول كان متكافئا ومن هجمة مرتدة انسل زيد غرير من الخاصرة اليمنى لدفاعات الاتحاد و دخل الصندوق المبير و سدد باتحاه المرمى كرة ارتطمت بالمدافع  محمد اليوسف و غالطت الحارس و استقرت في الشباك هذف المباراة الاول في الدقيقة العاشرة.

الهدف المبكر اربك حسابات الاتحاد الذي انطلق للتعويض لكنه اصطدم بالتنظيم الدفاعي للجيش و الذي  اعتمد على تضييق المسافات و الضغط على حامل الكرة مانعا الشياطين الحمر من بناء الهجمات.

و قبل نهاية الشوط الاول كاد حسام العمر ان يدرك التعادل لكن الحارس الجيشاوي تصدى ببراعة لتسديدته داخل الجزاء..

و في الشوط الثاني انقلبت الكفة لصالح الجيش الذي سيطر على اللقاء ،   و سريعا عزز العداف محمد الواكد التقدم للجيش بالهدف الثاني مستفيدا من تمريرة احمد الخصي فسدد داخل الجزاء بعيدا عن الحارس الاتحادي في الدقيقة 54.

و لم تنفع التبديلات التي أجراها مدرب الاتحاد في تغيير الاداء او شكل الفريق في ارض الملعب لتستمر سيطرة الجيش و افضليته و ليتابع محمد اللولو تسديدة مؤمن ناجي المرتدة من الحارس و يسجل الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 81.

أحمد هواش مدرب الاتحاد أبدى استغرابه من أداء لاعبيه منوها إلى عدم وجود حالات تخاذل أو ما شابه، واعدا بحل المشاكل.

و مع هذا الفوز انتزع الجيش صدارة الدوري من تشرين  فيما تراجع الاتحاد للمركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com