الأخبارالكرة العربية

نجم اتحاد إب اليمني: نقطة من أنياب الأهلي بمثابة فوز ومستوانا يتصاعد تدريجياً

أكد عصام نعمان، نجم اتحاد إب اليمني، على أن مباراة فريقه ضد الأهلي كانت قوية جداً وان انتزاع نقطة من فريق الأهلي بمثابة فوز.

وسجل عصام نعمان هدفاً رائعاً في الدقائق الأخيرة للمباراة مدركاً التعادل لفريقهِ الاتحاد أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الأولى وانتهت 2/2.

وتحدث عصام في تصريحات خص بها اللجنة الإعلامية بقوله: مستوى الإتي لم يكتمل بعد وبإمكاننا تقديم مستوى أفضل في المباريات القادمة وواثقون من ذلك.

وعلل عصام نعمان أسباب الظهور السيئ أمام الشرطة إلى عدم الانسجام  بالشكل المطلوب بالإضافة إلى عدم التعود على العُشب الصناعي للملعب كونهم يلعبون على ملاعب ترابية.

وأكمل عصام نعمان: فريقنا غائب عن المباريات لفترة ليست بالقليلة بعكس الأهلي وبقية الفرق الصنعانية وبالتالي أي مستوى نظهر به يعتبر مقبولاً للأمانة.

ومضى عصام قائلا:  فريقنا يضم لاعبين شباب ليس لديهم الخبرة الكافية ولكن المدرب خالد الدغيش يعمل بجهود جبارة لبناء الفريق والظهور بشكل ممتاز يليق بمكانة الاتحاد وفرض هيبته الإتي المعروفة لدى كل الأندية اليمنية.

وتوعد عصام بأنهم سيقدمون مستوى أفضل بكثير من المستوى الذي ظهروا به اليوم مشيراً إلى أنهم سيكونون فريق مميز في هذه البطولة الرائعة بإذن الله وتوفيقه.

واختتم نعمان حديثه: أشكر الجماهير التي حضرت وبصراحة حضور الجماهير ولد انطباع خاص لدى كل اللاعبين سوى الاتحادين أو الاهلاوين كما اشكر نادي وحدة صنعاء ورئيسهم امين جمعان على إقامة هذه البطولة الرائعة والتي مكنتنا من العودة للملاعب بعد غياب طويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى