ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

ثلاثة لقاءات في القمة والقاع بممتاز الطائرة

تستأنف السبت منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز للكرة الطائرة وذلك بإقامة ثلاثة لقاءات مهمة من أجل تحديد المراكز في قمة الترتيب والهروب من الهبوط.

 

الهلال مع الموج

على صالة نادي الهلال في الرابعة عصرا . يدخل الهلال اللقاء وهو في المركز الأول متصدرا قائمة الترتيب برصيد ٥٣ نقطة بينما الموج في ذيل القائمة برصيد ٧ نقاط.

بنظرة فنية فإن الهلال اقرب للفوز والاقتراب من التحليق بدرع الدوري لهذا العام بينما الموج ضمن الهبوط إلى مدرج الدرجة الأولى كأول الفرق التي تمسكت بذيل القائمة منذ بداية المسابقة.

الهلال يملك عناصر الخبرة بوجود المخضرم احمد البخيت وصانع الالعاب موفق المطيري بجانب محترفيه الاجانب . يقود اللقاء الدوليان عبد الله الوردي وعبد العزيز الرميحي.

 

ضمك مع السلام

على صالة نادي ضمك في الرابعة والنصف عصرا حيث يدخل الفريقين هذا اللقاء بظروف وتقارب فني في المستوى والأداء. الفريقين يملكان في رصيدهما ٢٠ نقطة مع أفضلية لفريق ضمك في عدد مرات الفوز بواقع ٧ مقابل ٦ للسلام . نتيجة اللقاء صعب توقعها وان كان عامل الارض يلعب لصالح ضمك لحسم المواجهة . وسيقود المباراة الدولي سامي أمين ورائد مطر .

 

الترجي مع النصر

لقاء لا يقل اهمية عن سابقه ويقام على صالة نادي النهضة في الرابعة والنصف عصرا . يدخل الترجي اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد ٣٩ نقطة بينما النصر خامسا برصيد ٢٦ نقطة . نتيجة اللقاء مهمة للفريقين من اجل المرحلة القادمة للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد وسيقود المباراة الدولي سعد اليحيوي وياسر الصايغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى