ألعاب مختلفةالكرة السعودية

فوز الهلال والنصر في ممتاز الطائرة

 

أجلت ظروف الطيران وصول فريق كرة الطائرة بنادي السلام الى مدينة أبها للقاء فريق ضمك ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز للكبار . وتعد هذه المباراة هي الثانية في جدول ترتيب الفرق اذا ما تم اقرار تأجيلها الى وقت اخر بجانب لقاء الفيصلي والوحدة ايضا والتي ستلعب في وقت لاحق .
الهلال صدارة
في الرياض واصلت طائرة الهلال صدارتها واقترابها أكثر من ملامسة درع البطولة وذلك عقب الفوز السهل أمام الموج بثلاثية نظيفة والذي أكد هبوطه رسميا عقب تلك الخسارة  . ورفع الهلال رصيده من النقاط الى ٥٦ بينما تجمد رصيد الموج عند ٧ نقاط لم تشفع له بالبقاء .
عودة قوية للنصر
واصلت طائرة النصر تقديم عروضها القوية وتمسكها بالمركز الخامس والمشاركة في بطولة كأس الاتحاد ، حيث حقق النصر فوزا صعبا ومستحقا على الترجي صاحب المركز الثالث وبنتيجة ٣ أشواط مقابل شوطين بعد مباراة ماراثونية استمرت قرابة الساعتين  ، وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده الى  ٢٨ نقطة ووصل رصيد الترجي عند ٤٠ نقطة في المركز الرابع .
الدرجة الاولى تشتعل
زاد صراع المنافسة في دوري الدرجة الاولى عقب ختام الجولة الثامنة والتي شهدت لقاءات قوية ومتقاربة غيرت من بعض مراكز الفرق واقترب البعض منها نحو المقدمة.  وكانت ابرز نتائج هذه الجولة فوز الهداية على المتصدر الخويلدية ٣ مقابل ١ حيث قفز بها الى المركز الثالث . كما حقق الاتفاق فوزا مهما وصعبا على اليرموك ٣ مقابل ٢ وخسر الجبلين لقاء النهضة بثلاثة أشواط مقابل شوطين  وفاز الصفا على العدالة بنتيجة ٣ مقابل صفر . 
الجدير بالذكر ان الفرق الستة الأوائل في سلم ترتيب الدوري سيخوضون مرحلة اخرى للمنافسة على لقب البطولة وحجز بطاقتي الصعود الى الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى