ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

البقال: الزلفي الحصان الأسود لممتاز اليد والخبرة رجّحت كفة الصفا

قدّم اللاعب الدولي السابق لكرة اليد، المحلل الفني حالياً، حميد البقال، قراءة للجولة 17 من بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد.
وقال حميد: لعبت في الجولة السابعة عشر عدة مباريات، كان أبرزها، فوز نادي الزلفي على نادي النور بنتيجة 27/ 24..وتعتبر هذه المباراة من أقوى المباريات، واستطاع نادي الزلفي الفوز والانتصار وعمل المفاجأة ويعتبر الزلفي هذا العام هو الحصان الأسود في الدوري، وفاز على وصيف الدوري نادي النور بالرغم من مشاركة اللاعب الأجنبي في أول مباراة له مع نادي النور بقياده الحارس المخضرم هشام الغزوي.
وواصل البقال: نقول ألف مبروك لنادي الزلفي وهاردلك لنادي النور.
وتابع: وفي مباراة أخرى استطاع نادي الصفا الفوز على الترجي بعد أن كانا متقاربين جداً في النتيجة ولكن خبرة لاعبي الصفا رجحت كفته.
وتابع الدولي السابق حديثه بالقول: استطاع نادي الوحدة الفوز على نادي هجر بنتيجة كبيره جداً بلغت إحدى عشر هدفاً وهو فارق مريح لنجوم نادي الوحدة للعودة للمنافسة على بطولة الدوري. وشهدت المباراة مشاركة نجم منتخب البحرين اللاعب محمد حبيب لأول مرة مع الكواسر نادي الوحدة.
وعن المباراة التي فاز فيها الأهلي على السلام قال: الأهلي تممن من العودة الى الانتصارات بعد تلقي الخسارة قبل هذه المباراه من نادي الترجي في جدة.
وزاد: استطاع متصدر الدوري مضر الفوز على نادي المحيط بفارق خمسة اهداف والاستمرار في صدارة الدوري الى هذه اللحظة، وفي مباراة أخيرة تمكن نجوم نادي الخليج من الفوز على المستضيف نادي الروضة.
واختتم حميد البقال قائلاً: جولة مهمة لجميع الفرق وخاصة في فرق المقدمة وفرق المؤخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى