ألعاب مختلفةالأخبارالكرة العربية

استئناف مباريات ربع نهائي درع الطائرة العماني

 

تستأنف مباريات دور الثمانية من مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م حيث تقام الثلاثاء مباراتين، فيما تقام مباراة واحدة يوم الأربعاء. وتختتم مباريات دور الثمانية يوم الجمعة.

صحار وأهلي سداب

في المباراة الأولى يلتقي في الساعة الرابعة مساء على صالة المجمع الرياضي بصحار نادي صحار و نادي أهلي سداب.

جمع الفريقان مؤخراً لقاء ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م إستطاع صحار الفوز بنتيجة 3/2 ، وبالتالي يسعى أهلي سداب تعويض خسارته في الدوري والفوز ليضمن الصعود لدور الأربعة.

ويعلم أسعد البطاشي مدرب أهلي سداب ورفاقه أن إقتناص الفوز من صحار في ملعبه ليس بالأمر الهين ولكن يقول البطاشي لكل مباراه وضعيتها وظروفها وسوف نعوض خسارتنا في الدوري بالفوز في مباراة الدرع.

الفائز في هذه المباراة سوف ينتظر الفائز من مباراة السيب وصلالة التي سوف تقام يوم الجمعة ١٩ فبراير ٢٠٢١م في الساعة السابعة مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

طريق التأهل

وصل الفريقان لدور الثمانية بعد فوز صحار في مجيس في دور الستة عشر بنتيجة 3/1 فيما فاز أهلي سداب على عبري بنتيجة 3/0 ،يذكر أن الفريقان صعدا معاً لدور الستة عشر يالقرعة.

السويق والسلام
في المباراة الثانية تقام على نفس الصالة بالمجمع الرياضي بصحار يلعب في الساعة الخامسة والنصف مساء يلعب نادي السلام مع نادي السويق.

يلعب السلام هذه المباراة وهدفه الوصول للمباراة النهائية من هذه المسابقة لإستعادة لقبه الذي فقده النسخة الماضية بعد أن حل ثالثاً في المسابقة.
ويدخل هذا اللقاء الذي يعد سهلاً نوعاً ما بالنسبة له لفارق إمكانيات وخبرة اللاعبين وتمرسهم في مثل هذه المباريات.
فيما يدخل السويق هذه المباراة بمجموعة متجانسة وشابة تلعب بحماس وقوة وفنيات قدمها الفريق في مباريات دوري الدرجة الثانية وفي مسابقة الدرع ، إستطاع الفريق من الوصول إلى نهائيات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م والتي سوف يتلقى فيها مع نادي صلالة يوم السبت الموافق ٢٠ فبراير ٢٠٢١م في مباراة تحدد الفريق الذي سوف يصعد لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢م ويلعب على لقب بطل دوري الدرجة الثانية.

الفائز من هذه المباراة سوف يقابل الفائز من مباراة الكامل والوافي وصحم يوم الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١م الساعة ٦م بصالة المجمع الرياضي بصحار.

طريق التأهل

وصل الفريقان إلى هذا الدور بعد أن فاز السلام في مباريات دور الستة على نادي قريات بنتيجة 3/0 ، فيما فاز نادي السويق على نادي المصنعة بنتيجة 3/0 في مباريات دور التمهيدي ثم فاز على نادي مصيرة بنتيجة 3/2.

الكامل والوافي وصحم

تقام يوم الأربعاء التي تقام في الساعة الرابعة مساء على صالة المجمع الرياضي بصحار مباراة نادي الكامل والوافي مع نادي صحم.

يدخل نادي الكامل والوافي هذا اللقاء بأمال وصول المباراة النهائية من المسابقة والمنافسة على لقب البطولة بعد أن حل ثانياً الموسم الماضي.

فيما يدخل صحم هذا اللقاء ولديه الطموح في الفوز بعد أن قدم الفريق مستويات مميزة في دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م وإستطاع من الوصول للنهائيات وسوف يقابل نادي عمان الذي ودع مسابقة الدرع بخسارته من السيب، الفائز من هذه المباراة يصعد لدور الأربعة ليقابل الفائز من مباراة السلام والسويق والتي تقام يوم الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢٠م بصالة مجمع صحار الرياضي في الساعة السادسة مساءا.

طريق التأهل

وصل الفريقان إلى هذا الدور بعد أن فاز الكامل والوافي على نادي الإتفاق في دور ال ١٦ بنتيجة 3/0 فيما فاز صحم على نادي الخابورة بنتيجة 3/2 في الأدوار التمهيدية فيما فاز على نادي بهلا في دور ال ١٦ بنتيجة 3/1.

السيب وصلالة

في آخر مباريات دور الثمانية تقام الجمعة ١٩ فبراير ٢٠٢١م مباراة السيب وصلالة في الساعة السابعة مساء على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
يدخل السيب هذا اللقاء بعد أن فقد حظوظه المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م وتبقى له المحافظة على لقب درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب بصفته حامل اللقب في الموسم الماضي وتعد هذه المباراة سهله للفريق.
فيما يدخل صلالة هذا اللقاء بعد وصوله لنهائيات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م حيث تكون هذه المباراة بمثابة بروفه له قبل ان يلاقي نادي السويق لتحديد الفريق بطل المسابقة والفريق الصاعد لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢م.

الفائز من هذا اللقاء يلعب أمام الفريق الفائز من مباراة صحار وأهلي سداب يوم الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١م الساعة الرابعة مساءا بالمجمع الرياضي بصحار.

طريق الصعود

وصل الفريقان إلى هذا الدور بعد أن إستطاع السيب من الفوز على نادي عمان بنتيجة 3/0 في دور الستة ، فيما فاز صلالة على نادي النصر في الأدوار التمهيدية بنتيجة 3/0 وفاز على نادي الإتحاد في دور الستة عشر بنتيجة 3/0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى