ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

نجوم الطائرة السعودية يحلقون في الدفاع الجوي

تتواصل خلال هذه الأيام منافسات كرة الطائرة في دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي يشارك فيها أبرز نجوم منتخباتنا الوطنية والمشاركين ضمن منتخبات المجموعات.

ويأتي النجم نواف البخيت كأبرز هؤلاء النجوم بجانب المخضرم مسفر البيشي وفهد مسعود والبارقي وجميعهم يمثلون منتخب المجموعة الاولى.  اما منتخب المجموعة الثانية فيضم ايضا عددا من اللاعبين المميزين بقيادة المخضرم مبارك الجهني وسامي صامطي وابناء الهوساوي وصانع الالعاب فهد الزهراني وعلي مبخوت وهاني بالبيد .  اما مجموعة الدفاع الجوي الخامسة فتضم اكثر اللاعبين خبرة بقيادة ايمن المدرهم واحمد درويش والمكاوني وجواد وزبران والراجح وصانع الألعاب المبدع احمد العبد الواحد .

وكانت أبرز نتائج الدورة قد شهدت فوزا مهما للمجموعة الثانية على حساب المجموعة الأولى بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين في مباراة امتدت لأكثر من ساعتين.

قمة منتظرة بين المجموعة الثانية والخامسة في مباراة من العيار الثقيل وربما تحدد مسار البطولة وحسمها مبكرا حيث تضم نخبة النجوم التي ذكرت أسماءهم .

في حال فوز المجموعة الثانية فإنها تتوج باللقب بدون خسارة أما فوز المجموعة الخامسة فإنها ستؤجل الحسم إلى اللقاء الأخير أمام المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com