ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

أمواج الخليج تغرق مضر والوحدة يهزم الزلفي في ممتاز اليد

أقيمت الاثنين، مباراتين من المؤجلات في بطولة الأمير فيصل بن فهد، للدوري الممتاز لكرة اليد.

وشهدت المباراتان فوز الخليج والوحدة على مضر والزلفي.

مباراة الخليج ومضر كانت مثيرة جدا من الفريقين و تميز الخليج في الشوط الأول ووسع الفارق منذ بداية المباراة بهدافين ثم ثلاثة أهداف ومع نهاية الشوط وصلت إلى خمسه أهداف واستطاع الخليج تسيير إيقاع الشوط كما يريد، في حين كانت هناك محاولات من مضر للعودة، ولكن لم يسعفه الوقت في هذا الشوط ولم يكن شكل الفريق المضراوي في الهجوم بالشكل المطلوب، كما أن الخليج أغلق المنافذ ومفاتيح لعب مضر.

وفي الشوط الثاني انتفض مضر وكسب التعادل ولكن الفارق في الشوط الأول حرمهم العودة الى المباراة رغم بذل مجهود مضاعف، ولم يسعفه الوقت لكسب هذا اللقاء واستطاع الخليج الفوز في آخر رمية 7 أمتار احتسبت للاعب تركي بعد إعاقة واضحة من قبل اللاعب عبد الله الحليلي في نهاية المباراة واستطاع الكابتن منصور السيهاتي تسجيل هدف الفوز للفريق الخلجاوي ليعود الى المنافسة برصيد 26 نقطة بينما بقي رصيد مضر في 29 نقطة في صدارة الترتيب.

وفي المباراه الثانيه التقى نادي الوحدة ومستضيفه الزلفي على ملعب نادي الزلفي ونجا الوحدة من الخسارة، وحقق الفوز فارق هدف وحيد 26\25. ليرفع رصيده إلى 27 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة أمام نادي الترجي وفي حالة الفوز فيها سيتصدر الدوري نادي الوحدة بفارق نقطة أمام مضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com