الأخبارالكرة عالمية

خطة سان جيرمان لخطف ميسي من برشلونة

خصصت صحيفة فرانس فوتبول غلاف عددها الثلاثاء، للحديث حول عملية انتقال نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل،.

ووضعت صورة لميسي يرتدي قميص النادي الباريسي، وأشارت الصحيفة إلى أن خيارات ميسي للبقاء في برشلونة أصبحت بعيدة جدا، حيث أن الفريق الكتالوني مدين بملبغ 1.173 مليار يورو، وبالتالي فمن الصعب جداً أن يستمر التعاقد مع ميسي الذي وصلت قيمة عقده مع الفريق إلى 724 مليون يورو، ومع ذلك فإن الأرجنتيني لم يقرر بعد بصورة واضحة مستقبله مع الفريق وينتظر حتى نهاية مارس المقبل الموعد المحدد لانتخابات رئاسة النادي، حيث توقعت الصحيفة أنه في حال خروج الرئيس لابورتا فقد تميل الكفة إلى فريق البلوجرانا، حيث يحافظ الرئيس السابق لبرشلونة على علاقة رائعة مع ميسي بعد سنواته السبع المجيدة في الرئاسة.

وأوضحت أن أحد مفاتيح توقيع ميسي المحتمل لباريس سان جيرمان هو البرازيلي نايمار جونيور الذي ذكر قبل عدة أشهر أنه سيلعب الموسم المقبل مع صديقه العظيم ميسي في سان جيرمان، وبينت الصحيفة أن ميسي عليه أن يوافق على تخفيض قيمة راتبه بشكل كبير، إذا أراد الانتقال للعاصمة الفرنسية، حيث أن ميزانية الفريق لا تتحمل القيمة الكبيرة التي يتقاضاها في برشلونة خاصة أنه تكبد خسائر بلغت 240 مليون يورو في الموسم الماضي.

وقالت فرانس فوتبول إن مانشيستر سيتي يعد المنافس الكبير لباريس سان جيرمان للحصول على خدمات ليونيل ميسي، خاصة أن مدرب الفريق جوارديولا سبق له تدريب اللاعب حينما كان يتولى القيادة الفنية لبرشلونة.

 

من جهتها انتقدت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من برشلونة، غلاف فرانس فوتبول وأكدت أن باريس سان جيرمان يواصل استفزاز برشلونة بشأن علاقة ميسي بالفريق، وذلك قبل أسبوع واحدة من لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com