الأخبارالكرة السعودية

الفتح يتدرب للعين..وفحوصات كورونا للاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء الخميس على ملعبه بالأحساء استعداداً لمواجهة العين السبت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة الثامنة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأت التدريبات بعمليات الإحماء والجري ثم تدريبات لياقية متنوعة، بعدها أجرى المدير الفني السيد يانييك فيريرا تدريبات تكتيكية مكثفة ومتنوعة تمثلت في بناء الهجمة والهجوم المرتد، مع التركيز على التمركز السليم، ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

إلى ذلك خضع لاعبو الفريق الفتحاوي إلى مسحة طبية من قبل الراعي الطبي للنادي مستشفى الموسى للاطمئنان على سلامة الجميع وتماشياً مع توجيهات الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتطبق إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق الإجراءات الاحترازية بحزم كبير داخل مقر النادي حيث يمنع دخول أي شخص مهما كان ما لم يكن محملا تطبيق (توكلنا)، وتحرص إدارة النادي على تنفيذ كل البروتوكولات الصادرة عن وزارة الصحة من لبس الكمامة والتباعد.

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة العضو الذهبي المهندس منصور العفالق وأعضاء مجلس الإدارة خالد المخايطة وإبراهيم الشهيل وحسن الجبر ويوسف الموسى ومشاري السعدون وحسن العفالق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com