ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

لا جديد في ممتاز الطائرة..الهلال والأهلي يهزمان النصر والترجي

واصلت طائرة الهلال صدارتها واقترابها أكثر فأكثر من لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي وذلك عقب الفوز بثلاثية نظيفة على النصر في لقاء الفريقين الذي أقيم بصالة نادي النصر وشهد شوط اللقاء الأول تفوقا واضحا للهلال بنتيجة ٢٥ مقابل ١٣ نقطة بينما كان الشوط الثاني هو الافضل للنصر والذي وصل إلى النقطة ٢٢ مقابل ٢٥ للهلال بينما انتهى الشوط الثالث واللقاء لصالح الهلال ايضا ٢٥ مقابل ٢٠ . وبتلك النتيجة رفع الهلال رصيده الى ٥٩ نقطة في المركز الاول بينما تجمد رصيد النصر عند ٢٨ نقطة في المركز الخامس.

 

فوز الأهلي

عادت طائرة الأهلي من المنطقة الشرقية بفوز مهم على حساب الترجي بنتيجة ٣ أشواط مقابل شوط حيث فاز الأهلي في الشوطين الأول والثاني بينما حقق الترجي الفوز في الشوط الثالث وعاد الأهلي وظفر بالشوط الرابع والمباراة بنتيجة ٢٥ مقابل ٢٣ . ورفع الاهلي رصيده من النقاط الى ٥٥ نقطة في المركز الثاني بينما الترجي لا يزال يحافظ على مركزه الرابع برصيد ٤٠ نقطة .

 

الابتسام يحلق

في آخر لقاءات الأمس استطاع الابتسام أن يتجاوز السلام بنتيجة ٣ أشواط دون مقابل ٢٥ مقابل ٢١ ثم ٢٥ مقابل ١٧ وأخيرا ٢٥ مقابل ٢٣ . وسيطر نجوم الابتسام على اجواء المباراة ورفعوا رصيدهم الى ٢٠ نقطة من ٨ انتصارات وتجمد رصيد السلام ايضا عند ٢٠ نقطة ولكن من ٦ انتصارات .

الجدير بالذكر ان الابتسام ينافس من اجل الحصول على المركز  السادس والمشاركة في بطولة كأس الاتحاد بينما السلام يبحث عن الهروب من محطات الهبوط مع فرق المؤخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى