الأخبارالكرة العربية

أهلي صنعاء يفوز بخماسية في الملتقى الشتوي..والعراسي يتحدّث للكأس

استعاد أهلي صنعاء نغمة الانتصارات من بوابة فتح ذمار وتغلب عليه بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة كرة القدم الرابعة بملتقى الوحدة الشتوي.

وقفز الاهلي بهذا الانتصار لصدارة المجموعة مؤقتا بعد ان رفع رصيده لثمان نقاط من اربع مباريات متقدما بفارق نقطة عن الثاني اليرموك بينما بقى الفتح في ذيل القائمة بدون انتصارات.

وبالعودة لاحداث اللقاء، تقدم الأهلي بالهدف الأول عبر لاعبه عمار القباطي الذي كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس ووضع الكرة بالمرمى عند الدقيقة 3 .

وعاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني بنفس طريقة الأول عند الدقيقة 18.

وسجل اللاعب ذاته الهدف الثالث بعرضية تلقاها من زميله زكريا طفطوف اكملها بالمرمى عند الدقيقة 38.

ووقع حمزة حنش على رابع الاهداف الاهلاوية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 81.

واختتم زكريا طفطوف الخماسية  عند الدقيقة ال87.

ادار المباراة يحيى درويش وساعده علي النقيب وابراهيم مجمل ونبيل الحلبي رابعا وراقبها فنيا عبدالرقيب صوفان واداريا نبيل الماوري.

 

فوز وتأجيل

وفي لقاء آخر فاز وحدة صنعاء على آزال 1/0.

وكانت مباريات الجولة الرابعة افتتحت بفوز شعب إب على شباب البيضاء بهدفين دون وانتصار شعب صنعاء على اتحاد اب بذات النتيجة.

وتختتم مباريات الجولة الجمعة بلقاء شعب اب و22 مايو.

وتأجلت مباراة اتحاد اب وشباب الجيل التي كان من المقرر إقامتها الجمعة، لأجل غير مسمى.

 

العراسي سعيد

عبر صمام أمان شعب صنعاء حسن العراسي عن سعادتهِ الغامرة عقب الفوز الذي حققهُ فريقه مساء الأربعاء على حساب  إتحاد إب بثنائية نظيفة بالملتقى الشتوي الرابع.

وآكد العراسي  على أن فريقه عاد للمنافسة  القوية لخطف إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة الاولى مشيراً في سياق حديثه لأن التأهل ليس بمستحيل سيما وان فريقه يملك توليفة ممتازة من اللاعبين الشباب القادرين على المنافسة.

وتحدث العراسي في تصريحات خص بها صحيفة الكأس بالقول: إيقاع المباراة كان مرتفعاً وإتحاد إب فريق ممتاز ويملك عناصر ممتازة ونحن كثفنا الاستعداد لهذه المباراة والحمدلله خرجنا بالفوز والثلاث النقاط من انياب فريق شرس جداً .

 

وتابع العراسي: كل اللاعبين نصبوا الفوز امام اعينهم والحمدلله كانوا في ذروة تركيزهم  واقتنصوا فوزاً ثميناً وقدموا مباراة ممتازة سجلنا فيها هدفين واهدرنا فرص كثيرة و الحمدلله هذي هي كرة القدم كان بامكاننا الخروج بفوز عريض لو احسنا التعامل مع الفرص التي سنحت لنا ولكن القادم افضل واجمل باذن الله.

واشاد العراسي بالاداء الذي قدمه زملاءه في المباراة مبدياً تحمسهِ الكبير بالفوز والذي يعد الثاني توالياً بعد الانتصار على شباب الجيل في الجولة الثالثة رافعاً شعار التحدي فيما تبقى لهم من مباريات.

وشكر العراسي الاستاذ امين جمعان على اهتمامهِ بالرياضة والرياضية مثمناً الجهود الجبارة التي يبذلها الأمين في سبيل الرياضة الصنعانية واليمنية واقامة هذه البطولة التي تضم 14 نادياً دليلاً كافياً ووافياً على كرمةِ وسخاءه.

و اوضح العراسي ان الفوز الذي تحقق الأربعاء والمستوى الكبير للفتيان جاء نتيجة عمل وجهود المدرب باناجة وهو صاحب الفضل بعد توفيق الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com