الأخبارالكرة العربيةعام

شعب إب يتصدر مجموعته في ملتقى صنعاء والزهيري يتغزّل بزملائه

 

حقق شعب اب انتصاره الرابع على التوالي في بطولة كرة القدم الرابعة بملتقى وحدة صنعاء الشتوي وتغلب على مايو بهدفين دون رد بختام منافسات الجولة الرابعة من البطولة التي يشرف عليها تنظيميا فرع قدم الامانة

ويعتبر هذا الفوز الرابع على التوالي لشعب اب في هذه البطولة.

 

وتكررت نتيجة 2/0 في الاربع مباريات في هذه البطولة حيث تجاوز آزال والعروبة وشباب البيضاء ومايو بنفس النتيجة.

 

وحافظ الشعب على نظافة شباكه في الاربع مباريات والفضل الاول يعود لحارسه المتألق علي العامري .

 

وبالعودة لاحداث اللقاء انتظر الشعب حتى الدقيقة ال 55 ليسجل الهدف الاول بعد ان رفع اكرم الورافي كرة عرضية حولها مدافع لمايو جميل جمال بالخطأ في مرمى فريقه.

 

وقبل النهاية بعشر دقائق لعب مراد مرشد كرة بينية وضعت زميله سليمان حزام الذي وضعها في المرمى كهدف شعباوي ثاني مشعلا حماس جماهير شعب اب في المدرجات .

 

بهذا الفوز رفع الشعب رصيده ل12 نقطة منفردا بالصدارة وبقى مايو في المركز السادس الخامس بثلاث نقاط.

 

وكانت مباريات الجولة الرابعة افتتحت الاربعاء بفوز شعب اب على شباب البيضاء بهدفين نظيفين وتجاوز شعب صنعاء لاتحاد اب 2/0 .

 

وتواصلت البطولة يوم الخميس بفوز وحدة صنعاء على ازال 1/0 واكتساح الاهلي للشرطة 5/0 .

 

وتأجلت مباراة شباب الجيل واتحاد اب التي كان من المقرر اقامتها الجمعة الى اجل غير مسمى.

 

الزهيري يكشف سبب تأخر الحسم

قال الواعد بسام الزهيري مهاجم شعب إب ان مباراتهم ضد 22 مايو كانت صعبةٍ جداً ورتمها عالي وهذا ما سبب تأخر حسمها حتى الدقائق الاخيرة .

وتحدث الزهيري في تصريحات خص بها اللجنة الإعلامية بالقول : قدمنا مباراة قوية سيما وان الخصم” مايو” كان يريد الفوز من اجل المحافظة على المنافسة وكان نداً قوياً لنا وبعزيمتنا وارادتنا القوية من ادارة وفريق فني ولاعبين خرجنا بالفوز الرابع توالياً.

واضاف الزهيري : حاولنا حسم المباراة مبكراً لكننا عانينا في قراءة الخصم ولم نعرف عنه اي شيء وانتظرنا للشوط الثاني ورتبنا اوراقنا واستحوذنا ولعبنا بشكل افضل وتمكنا من تسجيل هدفين حسمنا بهما المباراة.

وتغزل الزهيري بزملاءه وبالمستوى الذي يقدموه منذ اول مباراة وصولاً للرابعة بدون اي خسارة وبشباك نظيفة، قائلا: وهذا يدل على قوة وتلاحم الفريق من الحارس حتى الهجوم وباذن الله نستمر على نفس الوتيرة ونحاول تحسين المستوى الى افضل من الذي ظهرنا به في الجولات الاربع الماضية.

وعند سؤالنا له عن المباراة القادمة والتي ستجمعهم مع الصقر رد الزهيري متحمساً: اكيد ولما لا فالصقر مثل اي فريق مشارك والعنيد لا يقل شأناً عنه وعن بقية الفرق ومعروف العنيد على مستوى الجمهورية بقوتهِ وعزيمتهِ وبإذن الله نخرج بالفوز والثلاث النقاط.

وشكر الزهير الجماهير الشعباوية الاصيلة والوفية التي كانت سنداً لهم وكانت سبباً من اسباب الفوز والظهور المشرف للفريق.

ولأول مرة يشارك شعب إب في هذه البطولة “ملتقى الوحدة الشتوي” بنسختهٌ الرابعة ولعب منذ انطلاقة البطولة اربع مباريات وحقق الانتصار في جميعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com