ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

ممتاز شباب الطائرة.. الصدارة للخويلدية ومطاردة هلالية

 

واصلت طائرة الخويلدية تقديم عروضها القوية في دوري شباب الممتاز للموسم الحالي وذلك عقب ختام الجولة التاسعة والتي شهدت اقامة خمسة لقاءات متكافئية كان أبرزها الفوز الصعب للخويلدية على حساب العرين بثلاثة أشواط مقابل شوطين حيث تبادل الفريقان الفوز في الأشواط الاربعة حتى حسمها لاعبو الخويلدية في الشوط الفاصل وبفارق كبير بنتيجة ١٥ مقابل ٤ نقاط . ورفع الخويلدية رصيده من النقاط الى ٢١ نقطة في صدارة الترتيب متقدما على الهلال بفارق عدد مرات الفوز بينما تجمد رصيد العرين عند ٣ نقاط في المركز الأخير .

واستطاع الهلال ان يظفر بنقاط الهداية بعد الفوز بثلاثة أشواط مقابل لا شيء حيث رفع الهلال رصيده الى ٢٣ نقطة كأعلى رصيد بين الفرق ولكنه متأخر بعدد مرات الفوز . اما الهداية فقد تراجع الى المركز السابع متمسكا برصيده السابق ١٥ نقطة .

وشهد لقاء الشباب والنهضة تقاربا في الاداء والمستوى الفني واستطاع الشباب تحقيق فوز صعب بثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة امتدت قرابة ساعتين . حيث رفع الشباب رصيده الى ١٦ نقطة في المركز السادس بينما لم يتغير موقع النهضة في المركز التاسع برصيد ٦ نقاط .

وكان الترجي قد حقق ايضا فوزه الاول في الدوري على الموج ٣ مقابل ١ حيث رفع رصيده الى ٥ نقاط صعد بها الى المركز ١١ وبقي الموج على نفس الرصيد في المركز العاشر .

وحقق الاتحاد فوزا مهما على الابتسام ٣ مقابل ٢ متمسكا بالمركز الخامس وكذلك فاز الخليج على الاهلي ٣ مقابل صفر . حيث بقي رابعا بينما الاهلي ثامنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com