ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

الفارسة أبرار تحرز المركز الأول وتتحدّث للكأس..والبرجس يهنئ الوليد بن طلال

 

حققت الفارسة أبرار العبد القادر، من فريق المملكة القابضة المركز الأول في السباقات التأهيلية المحلية بالمملكة العربية السعودية، حيث شارك في السباق أكثر من ثلاثين فارساً في السباق التأهيلي الرابع للقدرة والتحمل والذي اقيم في مزرعة الخالدية تبراك.

وبهذا الفوز الذي حققته الفارسة أبرار تأهلت الى المرحلة التالية للسباقات الدولية.

وتعتبر ابرار اول فارسة سعودية تجتاز هذه السباقات التأهيلية في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الرعاية التي تجدها من قبل الأمير الوليد بن طلال.

وقالت أبرار بحسب حديثها لصحيفة الكأس الرياضية عقب تحقيق هذا الفوز: “الحمد لله أنا أول امراة سعودية تجتاز كل المراحل التأهيلية في السعودية، وهذا يعني لي بداية مشوار المنصات الدولية”.

واضافت: “اهدي فوزي بالمركز الاول لصاحب السمو الملكي الوليد بن طلال آل سعود الداعم الاكبر للفارسات السعوديات وكابتن نجيب البرجس، وزملائي بفريق المملكة القابضة”.

وإختتمت أبرار : “طموحي الوصول الى المنصات الدولية وتشريف بلدي اولا وفريقي ثانيا”.

وعلى صعيد ذي صلة تقدم نجيب البرجس مدرب الفريق يالتهانئ الحارة لصاحب السمو الملكي الوليد بن طلال على النجاح الذي حققته الفارس ابرار والذي قال إنه نتاج للرعاية الكريمة من صاحب السمو واهتمامه به وبفريق الممكلة القابضة وكل الفارسات المرأة السعودية بشكل عام.

وفيما يخص الفارسة ابرار قال البرجس انها مجتهدة كثيرا وتسعى لتقديم كل ما تملك للفريق ولنفسها، وهي تتطلع للوصول الى العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى