الأخبارالكرة العربية

الدوري الإماراتي..شباب الأهلي والوحدة يتعادلان وبني ياس يهزم خورفكان

سقط شباب الأهلي في فخ التعادل أمام ضيفه الوحدة بهدفين لكل في افتتاح الجولة السادسة عشر لدوري الخليج العربي، وأحرز هدفي شباب الأهلي محمد جمعة “بيليه” وكارلوس ادواردو في الدقيقتين 34 و59، وسجل هدفي الوحدة جيانلوكا منيز وخميس إسماعيل في الدقيقتين 26 و60، وطرد عبد الله النقبي لاعب شباب الأهلي في الوقت بدل الضائع للمباراة، وبهذه النتيجة يصل شباب الأهلي للنقطة 26 بالمركز الخامس، ورفع الوحدة رصيده إلى 24 بالمركز السادس.

افتتح الوحدة التسجيل بركلة حرة مباشرة مرت من الجميع وسكنت شباك الأهلي من قدم جيانلوكا منيز لاعب الوحدة في الدقيقة 26، وأشعل الهدف حماس “فرسان دبي”، وأبعد الشامسي انفراد صريح من جيسوس في الدقيقة 29، ورد القائم الأيمن للوحدة، ركلة حرة مباشرة سددها جلال ماشاربيوف في الدقيقة 30.

وتمكن محمد جمعة “بيليه”، من تسجيل هدف التعادل لشباب الأهلي بلمسة سحرية داخل منطقة جزاء الوحدة في الدقيقة 34، ورد القائم الأيسر لمرمى الوحدة، تسديدة من “بيليه”، وألغى الحكم هدفاً سجله شباب الأهلي، بسبب لمسة يد من كارلوس أدواردو قبل أن تدخل الكرة المرمى، ثم ألغى هدفاً ثانياً سجله جيسوس، لدفعه الشامسي حارس الوحدة في الدقيقة 44.

وأضاف كارلوس أدواردو، هدفاً ثانياً لشباب الأهلي في الدقيقة 59، من تسديدة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، ورد عليه خميس إسماعيل، بهدف التعادل للوحدة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أيضاً في الدقيقة 60، ورفض الاحتفال بالتسجيل في شباك فريقه السابق.

وفي مباراة ثانية فاز بني ياس على مضيفه خورفكان 2-1 ليرفع السماوي رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الثالث، وتجمد رصيد خورفكان عند 15 نقطة بالمركز الثاني عشر.

أحرز هدفي السماوي الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين كل من سلطان الشامسي والبرازيلي جواو بيدرو  في الدقيقة 6 ، 23 ، وأحرز يتيمة خورفكان البرازيلي دودو في الدقيقة 57 ، وطرد حكم المباراة محمد الهرمودي كل من اللاعب خالد الهاشمي في الدقيقة 65  ليلحق به مدربه الروماني بعد أقل من 3 دقائق معترضاً على قرارات الحكم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com