ألعاب مختلفةالتقارير والحوارات

ماذا قالوا عن تحديات كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد؟

يحتدم التنافس بين أربعة فرق، من أجل الوصول للمباراة النهائية من مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، في تحديات قوية جداً تجمع بين متصدر الدوري مضر والوصيف نادي الوحدة، وفي اللقاء الثاني يلتقي ثالث الدوري نادي النور مع الرابع نادي الخليج، فيما يلي نستعرض أبرز التصريحات التي تتعلق بالمباراة، من معلقين وإداريين ولاعبين سابقين.

 

المعلق زهير الضامن:

‏مباريات الكؤوس وخروج المغلوب دائماً تكون مليئة بالإثارة والندية، والمباراة سوف تحسم في آخر عشر دقائق وأتمنى أن نشاهد مباراة جميلة وبالتوفيق للجميع.

 

المعلق منصور الدبيس:

نتمنى وجود الندية والفريق صاحب التركيز العالي والأقل أخطاء سوف يحسم اللقاء، وهي من المباريات القوية.

الكابتن السابق لنادي الخليج حسين الهزاع:

‏‎مباراة قوية ونتمنى أن تكون في مستوى الحدث والإثارة والحراس هم يحسمون المباراة.. الفريقان يمتلكان نجوماً متميزين على مستوى عالٍ وأتوقع نجوم الدانة يكسبوا المباراة ويصلوا النهائي للنهاية بإذن الله.

 

الدولي السابق أدهم خيمي:

ستكون ممتعة لما للفريقين من خبرة وباع طويل في مباريات الكؤوس، والفريقان مؤهلان للوصول للمباراة النهائية وربما الكفة تميل للخليج لنشوته واكتمال عناصره وفي المقابل هناك نقص حاد في النور، نتمناها مباراة ممتعة.

 

مدير اليد بمضر مصطفى شهابية: ‏

مباراة قوية ونتمنى أن تكون في مستوى الحدث والإثارة.. الفريقان يمتلكان عناصر على مستوى عال  ونتمنى وجود الندية، والفريق صاحب التركيز العالي والأقل أخطاء سوف يحسم اللقاء ورغم الغيابات المؤثرة في صفوف مضر إلا أن الإعداد جيد جداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى