الأخبارالكرة السعودية

الثقبة يتعاقد مع القشي ورئيس النادي يكشف سر تراجع الأداء والنتائج

وقّع رئيس نادي الثقبة الأستاذ خالد الصياح عقدًا مع المدافع الجزائري عبد العزيز القشي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وسبق للقشي أن مثل أندية جزائرية وتونسية، ومثل نادي العدالة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

وتمنى الأستاذ خالد الصياح رئيس النادي أن يمثل اللاعب قيمة فنية إضافية للفريق، وأن يساهم في تحسين خط الدفاع في بقية مشاوير الثقبة بدوري الدرجة الأولى.

وبرّر خالد الصياح في معرض حديثه للكأس تباين عروض فريقه عما كان عليه في الموسم السابق والمركز المتأخر الذي يقف عليه الآن، وأشار إلى أن ذلك يعود إلى أن الفريق قام بتغيير جلده بصورة شبه كاملة، ومضى: فقدنا 22 لاعباً وهم يكونون فريقين لكرة القدم بجانب الإصابات التي اجتاحت صفوف الفريق وأفقدته خدمات عدد من اللاعبين المؤثرين وكان من الطبيعي أن يلقي هذا التحول في العناصر بظلاله على شكل الفريق العام ليتأثر الأداء وتتأثر النتائج لنصل إلى المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة وهو مركز لا يليق بفريق الثقبة الذي كان ينافس وبقوة على الأربعة مراكز المتقدمة في دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

وأرجع الصياح تراجع المستوى والترتيب إلى جائحة كورونا وذلك بقوله: نلعب مباراة كل أربعة أيام  بجانب تنقل الفريق للتدريب على عدة ملاعب بسبب العمل علي تأهيل ملعب الثقبة حيث يتم العمل في أرضية الملعب ولا يزال العمل يحتاج إلى ثلاثة أسابيع وهذه الجزئية ساهمت في عدم استقرار الفريق على ملعب واحد اعتاد اللعب عليه.

وختم الصياح حديثه للكأس مؤكداً بأنه لا يؤمن باختلاق الأعذار وتعليق الشماعات لكنه يؤكد بأن بعض الظروف تكالبت على الفريق في دوري هذا الموسم وأظهرته بهذه الصورة التي لم ترضِ عشاقه.

وقال: لكننا نعمل ونجتهد ونبذل كل ما في وسعنا من اجل استقرار الفريق وعودة النتائج الإيجابية المقرونة بالمستويات المتطورة لا سيما وأن الدوري لا يزال طويلاً وتبقت ثمانية عشرة جولة يمكن أن تتبدل فيها المراكز بصورة لم تكن في الحسبان ونحن سنسعى بكل جهودنا للعودة إلي دائرة الأضواء، والتوفيق دائما بيد الله.

وجدد الصياح ثقته في الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وشدد على أنهم قادرين على العودة بسفينة الثقبة إلى مرافئ النجاح لإسعاد الأنصار والمريدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى