التقارير والحوارات

الليث يمضي بثبات نحو اللقب وهيرنانديز ينجح بامتياز

يتربع الشباب على صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد انقضاء تسعة عشر جولة ، ولا زال الدوري طويلاً ولا يمكن الحديث عن البطولة لكن الشباب يسير بخطى ثابتة بعكس المنافسين، وهو الأمر الذي قد يسهل تتويجه باللقب.

 

هيرنانديز أقنع الشبابيين

منذ إقالة المدرب السابق البرتغالي كايشينيا وتعيين مدرب فئة شباب النادي هيرنانديز، والليث يقدم مستوى مميزاً ونتائج إيجابية، حيث لعب معه سبع مباريات انتصر في ست منها وتعادل في واحدة ولم يخسر ، وسجل فيها عشرين هدفاً ، مما جعله يتصدر الدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه.

 

السبت صديق الشباب والأربعاء انتظار

من خلال نظرة سريعة على جدول مباريات الشباب في الجولات الماضية يتضح أن السبت أكثر يوم لعب فيه الفريق بواقع 7 مباريات انتهت كلها بالفوز وكانت ضد ( أبها مباراتين ، الفتح ، الباطن ، الاتفاق ، الرائد، النصر )، بينما لم يسبق أن لعب يوم الأربعاء وهذا ما ينتظره في الجولة التاسعة عشر عندما يستضيف فريق الفتح .

 

الهجوم الأقوى

يعتبر هجوم الشباب الأقوى في الدوري حيث سجل لاعبوه 38 هدفاً سجل منها الأرجنتيني جوانكا 11 هدف جعلته ثالث هدافي الدوري ، بينما دفاعه يعتبر رابع أفضل دفاع بواقع 22 هدف مسجلة في مرماه.

 

بانيغا لا يضيع ركلات الجزاء

حصل فريق الشباب على أربع ركلات جزاء نفذها المتخصص بانيغا واستطاع تسجيلها كلها، وساهم أيضاً في صناعة أربعة أهداف، وهذا يدل على تأثير راقص التانجو في التشكيلة الشبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى