الأخبارالكرة العربية

الاتحاد والحرية يتواجهان في الديربي الحلبي بأحلام متناقصة

 

سيكون استاد الحمدانية الدولي الأربعاء مسرحا لواحدة من أهم الديربيات السورية في العقود الأخيرة إذ يستضيف الاتحاد جاره الحرية في واحدة من أهم مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

الفريقان يدخلان المباراة بطموحات وأهداف مختلفة فالحرية وبعد أن لملم أوراقه وأعاد مصالحة جميع لاعبيه يسعى لإثبات الذات ورفع سقف التحدي لا سيما وأن الديربي عموماً لا يعترف بالفوارق ولا ينظر الى موقع الفريقين على سلم الترتيب.

الإدارة الخضراء الجديدة إنجزت التفاهمات مع اللاعبين لخوض المباراة بغض النظر عما إن كانت  تلك التفاهمات هشة أم قابلة للاستمرار، و هي تدرك أن لاعبيها يتناسون كل شيء في سبيل الظهور بكامل الأناقة واللياقة  في ديربي الشهباء.

بالمقابل سيكون الديربي تحدياً خاصا للاعبي الاتحاد، فكل منهم سيسعى بكل جهده لإظهار فنونه ومهاراته الفردية والجماعية ليوصل رسالة شخصية للمدرب البرازيلي القادم إلى حلب والذي سيتولى تدريب الشياطين الحمر بعد هذه المباراة، لا سيما بعد أن طلب المدرب رابط المباراة لمتابعتها من ريو دي جانيرو لوضع اللمسات الأخيرة لتصوراته وخياراته قبل أن يستقل الطائرة متجها إلى حلب.

الاتحاد بعد سلسلة نتائجه الإيجابية مع أحمد هواش لن يتخلّ عن النقاط حتى تكون الهدية الأخيرة من اللاعبين لمدربهم الذي نهض معهم في الأسابيع الأخيرة.

مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي  وكانت الأولى على استاد الحمدانية بعد إعادة تأهيله وحضرها قرابة العشرين ألف متفرج..بينما ستكون مباراة الأربعاء دون جمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى