الأخبارالكرة العربية

فوز وتعادل في ملتقى صنعاء..ونجم شعب إب يتحسّر

أجبر العروبة نظيره شباب البيضاء على التعادل الإيجابي 2/2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة كرة القدم بملتقى الوحدة الشتوي التي يشرف عليها تنظيميا فرع اتحاد اللعبة بالامانة.

وضع قاسم فرج شباب البيضاء في المقدمة إثر تلقيه كرة بينية من زميله محمد ردمان ليلعبها من فوق حارس البيضاء عند الدقيقة ال38.

وضاعف زميله جلال المحسني النتيجة مسجلا ثاني اهداف شباب البيضاء حيث استغل ركلة حرة لعبها صدام قاسم وحولها برأسه للمرمى عند الدقيقة ال61.

وقلص حسان الخولاني النتيجة وسجل هدف العروبة الاول بعد ان استغل ركلة حرة لعبها زميله صقر الديربي وارتطمت بالقائم ليتابعها برأسه في المرمى عند الدقيقة 61.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة لعب صالح الخولاني ركلة ركنية تمكن زايد العصار من تحويلها برأسه الى المرمى.

بهذا التعادل رفع شباب البيضاء رصيده لخمس نقاط باقيا في مركزه الرابع وحصد العروبة النقطة الاولى له في البطولة باقيا في مركزه السادس.

ادار المباراة يحيى درويش وساعده خالد الماوري وعواد الطيري وعلي النقيب رابعا وراقبها فنيا احمد الشريف واداريا نبيل الماوري.

وكانت مباريات الجولة الخامسة افتتحت بفوز صقر تعز على شعب اب 2/0..

 

وتتواصل مباريات البطولة الخميس بمواجهة اليرموك وفتح ذمار وشعب صنعاء والشرطة.

وتستمر المباريات الجمعة بلقاء شباب البيضاء و22 مايو.

عرفات حجر: الخسارة لم تكن بالحسبان ولنا عودة

أقر المهاجم الواعد لشعب إب، عرفات حجر، عقب الخسارة على يد صقر بأن هذه ليست الصورة التي كان العنيد يرغب بالظهور بها وان الخسارة بثنائية لم تكن بالحسبان لكل الشعباوية.

وقال حجر في تصريح خص به اللجنة الإعلامية: الحمد لله على كل حال هذه هي كرة القدم قبل كل شيء، أداؤنا كان مميز وان شاء الله نعوض امام وحدة صنعاء.

ورغم ان النتيجة تعتبر قاسية بحق العنيد إلا ان المهاجم الواعد  يرى أن اهم سبب للخسارة هو التوتر من قبل اللاعبين وعدم التركيز رغم التميز في الاداء والمستوى.

واعترف صاحب الـ 18 عاما   بأنه من الصعب تلقي الهزيمة القاسية امام الصقر بثنائية بعد اربعة انتصارات متتالية رغم انه يرى ان رجال العنيد كانوا هم الافضل في اغلب فترات المباراة  .

واستطرد حجر : شعب إب نادي كبير والصقر ايضاً ومثل هكذا لقاءات تعتبر كلاسِيكو  ومن الطبيعي ان ترى التعصب فيها  والخروج عن النص .

واعتذر حجر للجماهير الشعباوية بعد الخسارة قاطعاً الوعود المغلفة بالدموع بأنهم سيبذلون الغالي والنفيس من اجل علو كعب العنيد في كل المشاركات وان يتمسكوا بحظوظ التأهل ويعودون امام الوحدة بمستوى افضل يليق بهم.

وسيكون شعب إب في مهمة صعب  للغاية عندما يلاقي وحدة صنعاء صاحب الارض والجمهور في ختام مباريات الجولة الخامسة يوم الأحد ، وحتى يتجنب العنيد الحسابات المُعقدة فهو مطالب بالفوز على الوحدة باي نتيجية ليضمن التأهل عن المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى