ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

طائرة الموج تطيح بالسلام والخليج يصطاد النصر

شهدت انطلاقة الجولة ٢١ من ممتاز كرة الطائرة إقامة لقائين متكافئين انتهيا بنفس النتيجة وبتقارب كبير في نتائجها وعدد نقاط أشواطها، وذلك كما توقعت (الكأس).

 

عودة متأخرة للموج

قدم لاعبو الموج أجمل لقاءاتهم هذا الموسم بعد تحقيقهم فوزاً مهماً على السلام بنتيجة ٣ أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي أقيم بصالة وزارة الرياضة بالدمام . وتبادل الفريقان الفوز بالأشواط حتى الوصول إلى الشوط الحاسم والفاصل والذي انتهى للموج.  ويعد ذلك الفوز معنوي لفريق الموج الذي رفع رصيده الى ٣ انتصارات و٩ نقاط ولكنها لن تشفع له بالبقاء في دوري ممتاز الموسم القادم حيث ان الفريق خسر الكثير من لقاءات ونقاط الموسم مما جعله يتمسك بمركز ذيل القائمة منذ انطلاقة المسابقة وحتى بعد الفوز المهم . اما فريق السلام رغم خسارته الا انه حصل على نقطة رفعت رصيده الى ٢١ نقطة وبقي على عدد مرات الفوز الستة التي سيدخل فيها في صراع مع بعض الفرق التي تصارع من اجل البقاء . علما ان الفريق لديه لقاء مؤجل الاسبوع القادم مع ضمك في ابها .

 

الخليج يصطاد النصر

لم يختلف سيناريو هذا اللقاء عن اللقاء الأول حيث انتهى  بنفس النتيجة ٣ أشواط للخليج مقابل شوطين للنصر . وكانت بداية اللقاء قوية من الجانب النصراوي الذي حسمه  ٢٥ مقابل ١٨ ثم عاد الخليج للسيطرة على الشوط الثاني ٢٥ مقابل ١٥

ثم للنصر  ٢٥ مقابل ٢٣ ثم ايضا للخليج ٢٥ مقابل ٢٣ . وجاء الشوط الفاصل خليجيا ايضا ١٥ مقابل ١٣ .

وبتلك النتيجة ظفر الخليج بالفوز الثامن و٢٢ نقطة بينما بقي النصر على عدد مرات الفوز ١٠ واخذ نقطة مهمة رفعت رصيده الى ٢٩  نقطة ضمنت له بشكل كبير المشاركة في بطولة الكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com