ألعاب مختلفةالتقارير والحوارات

ممتاز ناشئي الطائرة..الكبار في ذيل القائمة

واصلت طائرتا الخويلدية والابتسام صدارتهما لدوري ناشئين الممتاز وذلك عقب ختام الجولة التاسعة من المسابقة والتي اسدل الستار عليها عصر الجمعة والتي شهدت فوز الخويلدية على الخليج 3\0 . وبنفس النتيجة تجاوز الابتسام فريق الهداية . ورفع الفريقان رصيدهما إلى ٢٥ نقطة وبأفضلية للخويلدية في عدد مرات الفوز ٩ مقابل ٨ للابتسام . وفي المقابل تجمد رصيد الخليج عند ١٦ نقطة في المركز الخامس بينما لا يزال الهداية ثالثا برصيد ٢١ نقطة من ٧ انتصارات .

كما شهدت بقية النتائج فوز الصفا على السلام ٣ صفر وفوز الموج على العرين ٣ صفر .

علما أن تلك الفرق تحتل مراكز الوسط في سلم الترتيب .

 

صغار الكبار في خطر

برغم التاريخ العريق في البطولات والانجازات على مستوى الفريق الأول ممثلا في أندية ( الهلال والأهلي والاتحاد والوحدة ) إلا إن قاعدة تلك الأندية لا زالت تعاني من مقارعة أندية المنطقة الشرقية بالتحديد وخاصة فيما يخص القطاعات السنية .

فالمراكز الأربعة الأخيرة في سلم الترتيب تتمسك بها هذه الأندية بدأ من الأهلي الذي يحل في ذيل القائمة برصيد صفر من النقاط وصفر من الانتصارات وصفر من الأشواط . وهي بكل تأكيد لأول مرة تتعرض لها طائرة الشبح الأهلاوية بهذه الأرقام . علما أن الفريق خسر أمس من جاره الاتحاد بثلاثية نظيفة رفع الاتحاد من خلالها رصيده إلى ٨ نقاط من انتصارين فقط ولكنه لم يبتعد كثيرا عن الأهلي حيث يحل عاشرا في سلم الترتيب .

أما الهلال فلم يذهب بعيدا عنهم . فقد تمسك بالمركز التاسع متقدما على الاتحاد بعدد مرات الفوز ونقاطه التي وصلت فقط إلى ٩ والتي جاءت على حساب الوحدة الذي يحل في المركز ١١ بفوز وحيد و٣ نقاط .

الجدير بالذكر أن وضع هذه الفرق سيكون محرجا لجماهيرهم عندما يخوضون المرحلة الثانية فقط من أجل البقاء والهبوط  . بينما كبارهم سيلعبون الأسبوع القادم على المراكز الثلاثة الأولى في سلم ترتيب الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com