ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعوديةالكرة العربية

ناصر بن حمد: اهتمامات المملكة جعلت الخيل السعودية في المقدمة عالمياً

شهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة ملك البحرين للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، سباقات منافسات كأس السعودية العالمي للخيل الذي أقيم في مدينة الرياض.

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأشواط الرئيسية للسباق خصوصاً الشوط الرئيسي لكأس السعودية والذي يمثل أقوى الأشواط نظراً لمشاركة نخبة من الجياد والفرسان الطامحين إلى تحقيق المراكز الأولى وتحقيق الكأس الأغلى في السباق.

 

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “يعتبر كأس السعودية لسباق الخيل من أبرز السباقات على المستوى العالمي نظرا للاهتمام والرعاية التي يحظى بها السباق من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الامر الذي جعل من السباق يحتل مكانة عالمية”.

 

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ” نهنئ المملكة العربية السعودية بهذا السباق الكبير الذي اكتسب سمعة عطرة على المستوى العالمي وأصبح جميع الملاك والفرسان يطمحون للمشاركة في سباق كأس السعودية الذي بات من بين السباقات الأكثر اثارة على المستوى العالمي، ونحن في مملكة البحرين يشرفنا أن نكون ضمن المشاركين في النسخة الثانية من كأس السعودية والتواجد في هذا السباق هو فخر لنا ونسعى دائما الى إنجاح كافة المسابقات والبطولات التي تقام على أرض المملكة العربية السعودية”.

 

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ” مشاركتي في السباق بحد ذاتها شرف كبير، حيث شهدنا سباقاً مثيراً وسلط الضوء على المملكة العربية السعودية التي تعيش إنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة:.

 

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ” منذ النسخة الأولى وأنا أفكر في المشاركة في سباق السعودية وفي النسخة الثانية شاركنا بجواد في السباق الأخير وهي خطوة متقدمة في المشاركة بالسباق الكبير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com