الأخبارالكرة العربية

قمة ظفار والسويق أبرز مواجهات دوري عمانتل

تختتم مساء الاثنين الجولة العاشرة من دوري عمانتل بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي نادي مسقط مع نادي النهضة على أرضية استاد السيب الساعة 17:05. ويقام لقاء قمة الجولة بين السويق ونادي ظفار على أرضية مجمع الرستاق الساعة 17:25. بينما ختام مباريات الجولة يجمع نادي عمان مع نادي بهلاء على أرضية استاد السيب الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 

النهضة ومسقط

يبحث الجريحان نادي مسقط والنهضة عن النقاط الثلاث في اللقاء الذي يجمعهم على أرضية استاد السيب، حيث يدخل مسقط اللقاء وهو في المركز قبل الأخير برصيد (3) نقاط، والحال نفسه مع نادي النهضة الذي يملك نفس النقاط في المركز (12)، وبالتالي فإن الفريقان يعانيان على مستوى المراكز.

من جانب آخر فإن الفريقان سوف يدخلان المباراة بجهاز فني جديد، حيث يقود مسقط مدربه جمال بخش الذي حل بديلا للمدرب السابق سلطان الطوقي بعد اعتذاره عن مواصلة المشوار، بينما يقود نادي النهضة المدرب الوطني حمد العزاني الذي قدم خلفا للمدرب محسن درويش. ويبحث الفريقان عن تسجيل الفوز والهروب من منطقة الخطر التي ظلت ملازمة للفريقين منذ انطلاق الدوري.

يدير مباراة مسقط والنهضة الحكم نايف البلوشي ويساعده كلا من حمود الشعيبي وجاسم الخروصي وعلي العجمي الحكم الرابع والمقيم سالم البطاشي.

 

 

قمة الجولة

يبحث نادي ظفار عن الفوز على مضيفه نادي السويق ومعادلة نقاط السيب المتصدر الذي سقط في الجولة الأخيرة أمام نادي النصر، وبالتالي فإن فوز ظفار سوف يجعله في الصدارة بفارق الأهداف. ولكن الفريق لن يكون في اختبار سهل كونه يلتقي بالسويق الذي انتشى بالتاهل إلى المربع الذهبي لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم، كما أنه حقق فوز عريض في الجولة السابقة على نادي عمان بالاربعة.

ويقود السويق للمرة الأولى مدربه العراقي حكيم شاكر الذي يخوض الاختبار الصعب منذ بداية مشواره في دوري عمانتل. في المقابل فإن نادي ظفار الذي هو الآخر تأهل إلى المربع الذهبي لن يفرط الفرصة في معادلة نقاط السيب مستغلا تعثره في مباراته أمام النصر في الجولة الحالية.

ويملك ظفار (19) نقطة في المركز الثاني، بينما رصيد السويق (16) نقطة.

ويدير لقاء القمة الحكم قاسم الحاتمي ويساعده كلا من راشد الغيثي ويوسف الغافري وياسر المجرفي الحكم الرابع والمقيم عبدالله الحراصي.

 

بهلاء ونادي عمان

في ختام السهرة سيكون لقاء ختام الجولة بين نادي عمان المستضيف أمام نادي بهلاء على أرضية استاد السيب في لقاء يدخله بهلاء بروح معنوية عالية وخاصة بعد فوزه في آخر ثلاث جولات وآخرها كان على نادي السيب متصدر الدوري، ويملك الفريق (14) نقطة، في الجانب الآخر فإن نادي عمان بقيادة مدربه الوطني علي الخنبشي لا يزال يعاني في دوري عمانتل، حيث توقف الفريق عن تحقيق الانتصارات وتواصلت معاناته وظل مع النقطة العاشرة، وبالتالي فإن وضع الفريق لا يسر وأصبح مهدد بالهبوط إلى مراكز المؤخرة.

يدير لقاء السهرة الحكم يعقوب عبدالباقي ويساعده كلا من محمد الغزالي وقيس الحجري ومحمد المياحي الحكم الرابع والمقيم علي الشكيري.

 

 

نتائج اليوم الأول

كسب نزوى نقطة ثمينة من ملعبه في مجمع نزوى من أمام ضيفه نادي صحار في اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، حيث كانت البداية بتقدم نادي صحار مبكرا عن طريق محمد السيابي وسعيد الرزيقي. وعاد نادي نزوى إلى اللقاء بتسجيل هدفين عن طريق المحترف سيسيه واللاعب عبس الهشامي الذي سجل هدف رائع من مجهود فردي.

وبهذه النتيجة واصل الفريقان مسلسل نزيف النقاط وحصل كل منهما على نقطة واحدة، حيث قفز نزوى إلى النقطة السابعة، ووصل صحار إلى النقطة الثامنة،

وحقق نادي الإتحاد فوزه الثاني في دوري عمانتل بعدما تخطى مضيفه نادي صحم بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على مجمع صحار في إطار الجولة العاشرة. وسجل هدفي الإتحاد هدافه عبدالله زاهر، بينما سجل هدف نادي صحم الوحيد أحمد البريكي. ليقفز الاتحاد إلى النقطة التاسعة بينما ظل صحم يعاني في الدوري وتجمد رصيده عند النقطة (3).

كما تلقى نادي السيب متصدر دوري عمانتل الخسارة الثانية له في الدوري على التوالي والتي كانت أمام نادي النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السيب.

وكان نادي السيب تقدم عبر لاعبه زاهر الاغبري،. وجاء الرد من نادي النصر بهدفين عبر محترفه الهداف كابيروا موسى، ولاعبه مروان طلال الذي اهدى فريقه ثلاث نقاط ثمينة. وقفز النصر إلى النقطة (18) بينما ظل السيب عند النقطة (22)

وفي اللقاء الأخير واصل المصنعة نتائجه المتميزة وحقق فوز مستحق على نادي الرستاق في ديربي جنوب الباطنة الذي أقيم على ملعب مجمع الرستاق.

وانتهى اللقاء بفوز الأحمر بهدفين نظيفين سجلهما حمود السعدي ونصيب الغيلاني مواصلا تألقه في الدوري.

وقفز المصنعة إلى النقطة (20) في المركز الثاني مؤقتا، بينما ظل نادي الرستاق عند النقطة (14).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com