الأخبارالكرة العربية

شباب الأهلي والنصر يتأهلان لنهائي كأس رئيس الإمارات على حساب الشارقة وبني ياس

 

تأهل النصر إلى نهائي كأس رئيس الدولة بعد فوزه على الشارقة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد راشد ضمن نصف نهائي المسابقة ليضرب موعدا مع شباب الأهلي الذي تأهل بدوره للمباراة النهائية بعد فوزه على بني ياس بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد الشارقة.

وبالعودة لتفاصيل مباراة الشارقة والنصر فقد ظهر تفوق “العميد” بصورة واضحة على “الملك” من بداية اللقاء وترجم أفضليته بهدفين في الشوط الأول عن طريق توزي الذي استفاد من تمريرة سحرية لتيجالي سددها مباشرة من بين أقدام حارس الشارقة عادل الحوسني في الدقيقة 36، وأكد مهدي عبيد أفضلية العميد بالهدف الثاني بعدما سدد كرة أرضية قوية على يسار الحارس في الدقيقة 42 لينتهي الشوط بتقدم النصر بهدفين دون رد.
وواصل النصر تفوقه وكان الأقرب للتسجيل من عدة فرص في الشوط الثاني، أبرزها تسديدة توزي التي ارتدت من القائم وتابعها تيجالي وانقذها حارس الشارقة، ونجح تيجالي في العودة لزيارة الشباك بعد غياب طويل مسجلا الهدف الثالث للنصر من تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 88 لبنتهي اللقاء بفوز النصر بثلاثية دون رد للشارقة، ويتأهل للمرة 11 لنهائي المسابقة التي فاز بلقبها 4 مرات سابقة.

وفي المباراة الثانية فاز شباب الأهلي على بني ياس بهدف دون مقابل، ليتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية عشر في تاريخه، حيث فاز باللقب 9 مرات سابقة.

طغى الحذر على أداء الفريقين في الدقائق الأولى، وأبعد فهد الضنحاني حارس بني ياس في الدقيقة 23، ركلة حرة مباشرة قوية سددها كارتابيا لاعب شباب الأهلي.

وألغى حكم المباراة هدفاً سجله سهيل النوبي في الدقيقة 33، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، واستغرق اتخاذ القرار النهائي 5 دقائق، للتأكد من وجود حالة تسلل على لاعبي بني ياس.

وطرد جواو فيكتور الظهير الأيسر لبني ياس، والروماني دانييل ايسايلا مدرب الفريق في الدقيقة 57، وهو ما منح السيطرة المطلقة لشباب الأهلي أمام تراجع دفاعي كامل من “السماوي”.

وترجم شباب الأهلي أفضليته بهدف برأسية قوية من ايغور جيسوس في الدقيقة 73، بعد ركلة حرة لعبها كارتابيا عرضية، وطرد خميس الحمادي مدافع بني ياس في الدقيقة 89، لينهي شباب الأهلي مهمته في الفوز والوصول إلى المباراة النهائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com