ألعاب مختلفةالتقارير والحوارات

نظرة فنية من محلل الكأس قبل الجولات الأخيرة في ممتاز اليد

تبقّت ثلاث جولات على ختام بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد، وهي بالطبع ثلاث جولات حاسمة في مشوار البطولة، ويدور صراعان متوازيان فيها، فمن جهة تتنافس فرق على اللقب، ومن أخرى، تسعى فرق للاحتفاظ بمكانها في البطولة، فيما يلي قراءة فنية من محلل الكأس، الكابتن حميد البقال.

 

المباريات الأصعب

فريق الوحدة المتصدر برصيد 34 نقطة سيخوض أصعب 3 مباريات أمام الصفا والنور والخليج وخسارة أي منها تعني أنه يحرم نفسه من المحافظة على اللقب . فمن من هؤلاء سيوقف الوحدة، هل يفعلها الصفا كما فعل بمضر !؟ ننتظر يوم الجمعة ففيه مفترق طرق للمنافسين.

 

‏لا مجال للخسارة

فريق النور ثاني الدوري إلى الآن برصيد 32 نقطة سيخوض 3 مباريات مهمة جدا له أمام مضر منافسه على المركز، و الوحدة أيضا صاحب المركز الأول  والروضة، ولا مجال لخسارة أي مباراة من هذه المباريات الثلاث، إذا أراد الحصول على بطولة الدوري فخسارة أي منها تعني أنه يحرم نفسه من المنافسة  على اللقب . فمن من هؤلاء سيوقف النور، هل يفعلها النور ويخطف درع الدوري،   ننتظر باقي الجولات لتكون مفترق طرق للمنافسين.

 

‏مباريات كؤوس

فريق مضر إلى قبل جولتين كان هو متصدر الدوري الممتاز، سيخوض أصعب 3 مباريات أمام النور والروضة والترجي وهي تعتبر مباريات كؤوس بالنسبة لمضر إن أراد الفوز بدرع الدوري الممتاز لكرة اليد،  وخسارة أي منها تعني أنه يحرم نفسه من المنافسة والفوز باللقب فمن من هذه الفرق سيتوقف عن المنافسة على بطولة الدوري لكرة اليد، الوحدة أم  النور أم مضر !؟ ننتظر إلى نهاية آخر جولة ونرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com