الأخبارالكرة السعودية

الربعان يكشف للكأس خطة عمله في اتحاد ألعاب القوى

 

قدّم الدكتور حبيب الربعان شكره لكافة الأندية الرياضية التي دعمت قائمته ومنحتهم أصواتها في الانتخابات التي جرت مؤخراً وأتت بالربعان ومجموعته في اتحاد ألعاب القوى.

وأطلق الربعان وعداً ببذل جهود كبيرة في سبيل تطوير ألعاب القوى وإرجاعها لمكانها اللائق، قائلاً أن ذلك يتطلب جهداً وعملاً من الجميع، لافتاً إلى الدعم باستراتيجية وزارة الرياضة، من أجل تشجيع الأندية على العمل.

وأكّد حبيب أن العمل سيبدأ بدعم الأندية من أجل اكتشاف اللاعبين حتى يتمكن الاتحاد من الاختيار من قاعدة كبيرة، بجانب عمل بطولات في المدارس بعد جائحة كورونا حتى يحب الطلاب منشط ألعاب القوى.

وقال الدكتور في تصريحاته للكأس: سنعمل أيضاً على تأهيل المدربين والإداريين والحكام لجعل الجميع مؤهل علمياً ورياضياً، وهذا ينعكس على تطوير النخبة وهم من يمثل المنتخبات المختلفة، لتمثيل المملكة خير تمثيل.

وشدد الربعان على أمر البنى التحتية بقوله: أيضاً سنهتم بالبنية للتحتية وصيانة الملاعب والسعي لمنشآت خاصة بألعاب القوى وإنشاء مراكز ودعمها بالإداريين والمدربين.

وواصل حديثه مع الكأس: كل ذلك لا يأتي بين يوم وليلة، سنبدأ بعمل القاعدة ومن يأتي بعدنا يكمل ما بدأناه.

واختتم الرئيس الجديد لاتحاد ألعاب القوى تصريحاته بالقول: الانتخابات كانت ممتازة بدعم الوزارة واللجنة الأولمبية ولجنة الانتخابات الذين جعلوها سهلة رغم أنها أول تجربة إلكترونية، وقد سهلت الكثير من الجوانب واستغرقت عشرة دقائق فقط لتحديد الفائزين، والتدقيق نصف ساعة وهي فترة ليست بطويلة، نشكر الوزير ونائبه على هذه الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى