ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

الترجي والنور يترافقان إلى ممتاز ناشئي الطائرة

حلقت طائرتا صغار الترجي والنور إلى مصاف أندية الدوري الممتاز للموسم القادم وذلك عقب ختام منافسات النهائيات والتي استضافتها صالة نادي أحد بالمدينة المنورة.

 

الأدوار التمهيدية

شهدت مشاركة ٨ فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى فرق أحد والعمران والتقدم والتضامن.. حيث استطاع فريقا التضامن والعمران أن يتأهلا عن هذه المجموعة بكل جدارة بعد إحرازهما المركزين الأول والثاني.. بينما خرج فريقا أحد والتقدم من المنافسة.

أما المجموعة الثانية وهي المجموعة الأقوى فنياً بوجود أندية النور والترجي والنصر والبدائع، فقد شهدت نتائج مباريات هذه المجموعة تأهل النور أولا ثم الترجي وخروج النصر والبدائع من المنافسة.

 

الأدوار النهائية

على مدى ثلاثة أيام لعبت الفرق المتأهلة دوري من دور واحد حيث كان الصراع قوياً بين الفرق الأربعة والتي شهدت خسارة كل فريق مباراة أمام الفرق الأخرى. وشهد اليوم الأخير إقامة مباراتين جمعت الترجي والعمران ثم النور مع التضامن، واستطاع الترجي والنور تحقيق الفوز وإعلان تأهلهما رسمياً.

 

التتويج

عقب الختام قام عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ محمد أحمد عبدرب الرضا وبحضور مندوب مكتب وزارة الرياضة ورئيس وأعضاء لجنة الحكام بالمدينة المنورة بتكريم حكام البطولة وأصحاب المراكز الأولى. حيث تسلم فريق الترجي كأس البطولة وسط أفراح كبيرة بين اللاعبين ومعهم فريق النور كممثلين جدد في الموسم القادم مع بقية أندية ناشئي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com