التقارير والحوارات

يحلق وحيداً في الصدارة.. الشباب فارس الجولة 20 بجدارة

استطاع فريق الشباب أن يحقق عدداً من المكاسب بعد نهاية الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت الثلاثاء بقمة النصر والهلال، تعثر الهلال وأهلي جدة، أقرب الملاحقين للشباب على صدارة الدوري، بتلقي كل منهما الهزيمة، منح الليث فرصة توسيع الفارق معهما.

 

هدية من النصر

أنهى الشباب قمة الجولة مع أهلي جدة بفوز عريض منحه 3 نقاط ثمينة، تعادل في قيمتها 6 نقاط، حيث أضاف لرصيده 3 منها وحرم أهلي جدة أحد المنافسين له على الصدارة من مثلها، وقدم النصر هدية ثمينة للشباب، بالفوز على الهلال في ديربي الرياض، ليحرم الزعيم من ثلاث نقاط، كانت كفيلة بأن تقلص الفارق بينه وبين الشباب.

 

توسيع الفارق

وبعد الجولة عشرين، وسّع الشباب الفارق مع الهلال صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط، ومع أهلي جدة في المركز الثالث إلى ست نقاط، كما لعب الفيصلي هو الآخر لصالح المتصدر، بعد أن عرقل طموحات اتحاد جدة، بالفوز عليه ثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

حسرة بالاتحاد

كان عشاق فريق اتحاد جدة وعشاقه يمنون النفس بخطف نقاط الفيصلي، لإزاحة أهلي جدة والانقضاض على المركز الثالث، مما كان سيشكل ضغطاً بشكل أو بآخر على الشباب، إلا أن أحلامهم لم تتحقق ليصبح الشباب هو الكاسب الوحيد من هذه الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com