ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

إثارة وندية منتظرة في الجولة 10 من دوري شباب الطائرة

تتواصل الإثارة والندية في القمة والقاع من منافسات الدوري الممتاز لشباب الكرة الطائرة والتي ستنطلق جولته العاشرة الجمعة بإقامة ٦ لقاءات على النحو التالي:

 

الخليج مع الهلال

على صالة نادي الخليج في السادسة مساءً.  يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الرابع  برصيد ١٩ نقطة  من ٧ انتصارات ومتساوياً مع الهلال الذي يحل ثانياً بفارق النقاط التي وصلت إلى ٢٣ نقطة كأعلى رصيد بين الفرق. يقود اللقاء الدولي خالد الحديثي ومهند الدهيمان .

 

العرين مع الهداية

على صالة نادي العرين في السادسة مساءً، لقاء سهل للهداية الذي يحل سابعاً برصيد ١٥ نقطة من ٥ انتصارات بينما العرين في المركز الأخير بفوز وحيد وثلاثة نقاط، يقود المباراة عبدالله العتيبيي ويزيد العتيبي.

 

الأهلي مع الابتسام

على صالة الأهلي في ٣.٤٥ عصرا . الاهلي لديه ١١ نقطة من ٤ انتصارات في المركز الثامن بينما الابتسام ثالثا برصيد ٢١ نقطة من ٧ انتصارات وهو مرشح لكسب اللقاء الذي يقوده تحكيميا عبدالله الفيفي وصالح الغامدي .

 

الاتحاد مع الشباب

في السادسة مساء على صالة الاتحاد الذي يملك ١٦ نقطة من ٦ انتصارات في المركز الخامس بينما الشباب في المركز السادس بنفس الرصيد ولكن من ٥ انتصارات.  المباراة متقاربة فنيا ويصعب توقع الفائز فيها . يقود المباراة عبدالرحمن الراجح وعادل البطاط .

 

الخويلدية مع الموج

في السادسة مساء على صالة الخويلدية حيث يدخل المستضيف اللقاء ولديه ٢١ نقطة من ٨ انتصارات في المركز الاول بينما الموج في المركز العاشر برصيد ٥ نقاط متساويا مع الترجي ومتقدما بفارق الاشواط .

فنيا الخويلدية مرشح لكسب اللقاء ومواصلة الصدارة . يقود اللقاء سعد العلياني وخالد مانع .

 

النهضة مع الترجي

على صالة نادي النهضة في السادسة مساء . لقاء متكافئ ومهم للفريقين حيث يدخل النهضة وهو في المركز التاسع برصيد ٦ نقاط من انتصارين بينما الترجي في المركز الحادي عشر برصيد ٥ نقاط من فوز واحد فقط .يقود اللقاء خالد العريني وماجد الشائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com