الأخبارالكرة السعودية

مدرب القادسية يكشف أسباب تعثر إعداده للاتحاد ويؤكد الجاهزية

تحدث المدير الفني لفريق القادسية، يوسف المناعي، عن الظروف الطارئة التي تعرض لها الفريق، والتي بموجبها قام بإلغاء رحلة الطيران بعد مباراة الباطن التي كانت بسبب الأحوال الجوية.

ووفقاً ليوسف فإن ذلك أثّر على الفريق في التحضير للاتحاد لأن الوقت كان قصيراً.

وقال المناعي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: هدفنا الأساسي كان استرجاع الطاقة الذهنية والبدنية للاعبين وأغلب التمارين كانت استشفائية، وحاولنا تصحيح الأخطاء عبر الفيديو، ودرسنا المنافس، ويوم أمس فقط كان تدريبنا على التكتيك الذي سنخوض به المباراة.

وأشار المناعي لأن حسن العمري يقوم بأدوار دفاعية وهجومية، ومركزه مرهق بدنياً، وقال: بطبيعة الحال المخزون البدني للاعب يتراجع في الدقائق الأخيرة من المباريات، وتغييره يكون ناتجاً عن تراجع المخزون اللياقي في الأوقات الأخيرة.

وقال مدرب القادسية: إستراتيجية النادي وتوجهه هي الدفع باللاعبين الشباب ونتابع بعض اللاعبين المتميزين لنمنحهم الفرصة والدفع بهم في المباريات المقبلة ، ولدينا مواهب هم مستقبل الفريق ، وأي لاعب متميز من فريق الشباب سنمنحه الفرصة وسنعمل على تطويره ليكون دعامة ومستقبل للنادي.

وعرج المناعي في تصريحاته للحديث عن غياب أحمد حجازي قائلاً: في تقديري هو أفضل لاعب في فريق الاتحاد، وزاد صلابة الدفاع الاتحادي ببنيته الجسدية القوية وخبرته الكبيرة، وصنع الفارق  في دفاع الاتحاد عن الموسم الماضي، وغياب حجازي فرصة لنا ونتمنى أن يصب  ذلك في صالحنا.

واختتم حديثه بالقول: رابع أقوى خط هجوم، ورغم ذلك دائما نضيع فرصاً كثيرة وسهله وخير دليل، هو المباراة الأخيرة ضد الباطن  التي أضعنا  فيها فرصاً سهلة ويلزمنا التركيز في هذا الجانب، لأن المباريات الصعبة لا تجد فيها فرصاً كثيرة ويلزمنا العمل على هذا الجانب لكن الوقت لا يسعفنا سبب ضيق الوقت بين المباريات، ونحتاج أن نكون أكثر فاعليه أمام المرمى ونتطلع لتسجيل مزيد من الأهداف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com