الأخبارالكرة السعودية

الشباب يهزم ضمك بثنائية ويواصل الابتعاد بالصدارة

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزًا صعبًا، مساء الاثنين، على نظيره ضمك بنتيجة 2-1، على مدينة الامير سلطان الرياضية بأبها في إطار منافسات الجولة الـ 21 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وجاء الهدف الأول لفريق الشباب في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب إيجالو، مستغلا عرضية حولها برأسية متقنة لم يتمكن حارس ضمك من التصدي لها لتستقر في الشباك.

 

واحتاج فريق ضمك 8 دقائق فقط ليرد على الشباب ويدرك زيلايا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 20، مستغلا عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسه في شباك مرمى الشباب.

 

وعاد المهاجم النيجيري إيجالو ليسجل الهدف الثاني له بنفس الطريقة مع الدقيقة 39 مستغلاً عرضية من مارتينيز ليحولها برأسه في شباك ضمك.

 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب الشباب إيغور، بعدما تدخل بقوة ضد لاعب ضمك.

وقبل صافرة النهاية أهدر المهاجم إيميليو زيلايا أخطر فرص المباراة ليفشل في إدراك التعادل لفريقه، بعدما وصلته تمريرة خلف المدافعين لم يتمكن من السيطرة عليها لتخرج بعيدا عن المرمى.

 

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري وبفارق 5 نقاط عن الهلال ، فيما تجمد رصيد ضمك عند النقطة 17 بالمركز الخامس عشر.

 

تصريحات بعد المباراة

الفريد ندياي : لم نظهر بالمستوى المأمول ولكن المهم حققنا ثلاث نقاط والصدارة وأعدنا فارق النقاط بغض النظر عن المستوى، و عملي كمحور توجيه اللاعبين للقيام بالأدوار الدفاعية.

فابيو مارتينيز : لم نظهر بالأداء الذي قدمناه في المباريات السابقة ولكن بعض الظروف كانت سبباً والأهم الفوز ومواصلة الصدارة وأنا هنا لأُمتع الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com