التقارير والحوارات

الاتحاد ثالثاً بعد ثلاث سنوات من الانتظار

صعد فريق الاتحاد للمركز الثالث بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لأول مرة منذ سنوات قضاها الفريق يبحث عن مخرج للهروب من شبح الهبوط، ويحتل الاتحاد المركز الثالث بعد مباريات الجولة الـ21، بفارق الأهداف عن جاره الأهلي، حيث يملك كل منهما 35 نقطة.

ودفع اتحاد جدة ثمناً غالياً في المواسم الماضية، حيث ابتعد الفريق عن المراكز الأولى على لائحة الدوري، فغاب قسراً عن المشاركة في دوري أبطال آسيا، رغم أنه الفريق الأكثر تتويجا باللقب القاري، على مستوى الفرق السعودية، تحت مسمى البطولة الحالي، دوري أبطال آسيا، وتوج اتحاد جدة بلقب دوري أبطال آسيا عامي 2004 و2005.

واعتبر البرازيلي كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد، أن وصول فريقه إلى المركز الثالث، إنجازاً يتيح للفريق الوصول لأهم مسابقة قارية على صعيد الأندية الآسيوية، وقال كاريلي في تصريحات لصحيفة “URL” البرازيلية، إن الاتحاد منذ موسم 2016 – 2017، لم يصل لهذا المركز، موضحا أن مشروعه كان يتمثل في عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي، والتخلي عن المنافسة للهروب من الهبوط.

وأشار كاريلي إلى أن فريقه تنتظره مواجهتان مهمتان في الجولتين المقبلتين، مع الوحدة فريقه السابق والشباب المتصدر، على التوالي.

الاتحاديون يحاولون عدم الإفراط في التفاؤل بشأن مستقبل فريقهم بالدوري، ويفضلون السير خطوة بخطوة، وأن يواصل الفريق السير بنفس المنهج على طريق الانتصارات، على أمل أن يتعثر المتنافسون على الصدارة، ومن ثم تتاح للفريق فرصة دخول المنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com