ألعاب مختلفةالكرة السعودية

تصفيات الصعود لأولى الطائرة..معالم المتأهلين بدأت تتضح

تتواصل الأربعاء منافسات تصفيات الصعود إلى الدرجة الأولى في دوري الطائرة، حيث أقيمت ثمانية لقاءات في المجموعات الأربع اتسمت بالندية والقوة والإثارة .

المجموعة الاولى

وأقيمت يوم أمس مباراتين حيث حقق الشباب فوزه الثاني على حساب العين  بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر بينما فاز الوطن على فيد بنفس النتيجة . ولا يزال الفريقان في الصدارة واقتربا من الحصول على احدى بطاقات التأهل.

علما ان لقاءات اليوم في هذه المجموعة ستجمع المتصدرين  الوطن مع الشباب يليها لقاء فيد مع التعاون .

المجموعة الثانية

حقق الأنصار فوزه الأول على حساب التسامح بنتيجة ٣ مقابل صفر . بينما فاز الجواء على الحمادة بنفس النتيجة ليواصل تقدمه في قائمة الترتيب . وسيلتقي اليوم الأنصار مع الانطلاق  بينما ستكون المواجهة الأهم في لقاء الجواء مع التسامح .

المجموعة الثالثة

حقق فريق أبها فوزه الثاني على حساب سدير ٣ / ٠ . حيث أعلن قدومه بقوة وضمانه لإحدى بطاقات التأهل بينما تلقى النور خسارته الأولى أمام العمران ١ مقابل ٣ ليتنافس الفريقان على بطاقة الصعود الثانية . وسيلتقي اليوم العمران مع سدير بينما اللقاء الأهم سيجمع النور مع أبها .

المجموعة الرابعة

حضر فريق عكاظ بقوة في أولى لقاءاته في البطولة وتجاوز الفاروق بنتيجة  ٣  / ٠ . بينما واصل فريق مضر انتصاراته عقب فوزه الثاني على عرعر  بنتيجة  ٣ / ١ . وستجمع مواجهات اليوم عكاظ مع الأخدود ثم الفاروق مع عرعر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى