الكرة السعودية

المناعي: غيابات الشباب لا تعنينا وكثرة الإصابات ناتجة عن الإرهاق وضغط المباريات

اعترف مدرب القادسية، يوسف المناعي، بصعوبة المباراة التي تجمع فريقه بالشباب مساء الجمعة في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المناعي: مباراة الشباب صعبة مثل جميع المباريات السابقة واستعددنا لها جيداً رغم ضيق الوقت بين المباريات وعملنا على الاستشفاء بعد مباراة الاتحاد ودرسنا الشباب بالفيديو وتعرفنا على نقاط القوة والضعف، وسوف نتدرب على استراتيجية اللعب التي سننتهجها في المباراة.

وتحدّث يوسف عن لاعبه الفريدي قائلاً: هو في مرحلة تأهيل بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها وعندما يصل لمرحلة الشفاء التام سيتواجد في التدريبات الجماعية و سنقيم الوضع وعندما يحتاجه الفريق سيكون في القائمة .

وعاد مدرب القادسية للحديث عن المباراة المنتظرة بقوله: الشباب سيلعب بعقلية رد الاعتبار ويريد مواصلة الصدارة في ظل المنافسة القوية بين فرق المقدمة والمنطقي أنهم سيدخلون المباراة بكامل قوتهم ونحن ندرك هذا الأمر ولن نكون صيداً سهلاً للشباب أو غيره وسنقاتل في المباراة وسنحاول جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية.

المناعي أكّد أنه لا يحتفي بالنقص العددي في صفوف الخصم، وعلق على الأمر: غيابات فريق الشباب لا تعنينا كثيراً لأنهم فريق مميز ولديه دكة بدلاء قوية وخضنا التجربة الأخيرة مع الاتحاد الذي لعب في ظل غياب أفضل لاعب لديهم حجازي لكن خسرنا تلك المباراة، وتركيزنا سيكون على فريقنا وجاهزيته.

وبرّر يوسف كثرة الإصابات بقوله: هي ناتجة عن الإرهاق وضغط المباريات  بسبب الفترة القصيرة بين نهاية الموسم السابق وبداية الموسم الحالي وهذا أمر وارد لجميع الفرق لكننا نثق في اللاعبين ونحاول تدوير العناصر المتاحة لتفادي السلبيات ونحن أكثر فريق في الدوري أحدث تغييرات في التشكيلة والباب مفتوح للاعبين الشباب ومن لديه القدرة علي تشكيل إضافة للفريق سيتواجد في القائمة.

واختتم مدرب القادسية حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة الشباب، قائلاً: حسن العمري عنصر مؤثر ويمنحنا قوة هجومية ويعطينا إضافة فنية وهو هداف الفريق وغيابه غياب بارز ومؤثر وهذه كرة القدم لابد أن تتعامل مع كل الظروف وبإذن الله البديل يكون مميزاً ويعوض غياب حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com