الكرة العربية

الجزيرة يتمسك بصدارة الدوري الإماراتي رغم التعادل مع شباب الأهلي

خطف الجزيرة تعادلاً مثيراً من ضيفه شباب الأهلي بهدف لمثله في قمة مباريات الجولة 19 لدوري الخليج العربي الإماراتي ليحافظ على صدارته لجدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

بادر شباب الأهلي بالتسجيل عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 60 وتعادل الجزيرة في الوقت القاتل عن طريق ميلوس كوسانوفيتش ق 92، وشهد اللقاء طرد لاعب شباب الأهلي ماجد حسن في الدقيقة 90 للإنذار الثاني، ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس.

وارتقى بني ياس للمركز الثاني مؤقتاً، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة بفوزه على مضيفه اتحاد كلباء بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم باستاد كلباء، سجل هدفي بني ياس جاستون سواريز في الدقيقة 74، ونيكولاس خمينيز في الدقيقة 79، وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء لمدافع اتحاد كلباء محمد سبيل للإنذار الثاني في الدقيقة 64، وبذلك يتوقف رصيد اتحاد كلباء عند 26 نقطة في المركز التاسع.

وفرض الوصل التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه العين في اللقاء الذي أقيم باستاد هزاع بن زايد بنادي العين، سجل للعين كايو في الدقيقة 55، وتعادل الوصل عن طريق رونالدو منديس في الدقيقة 59، وبذلك يرفع العين رصيده إلى 31 نقطة مستمرا بالمركز السادس، وتقدم الوصل للمركز السابع برصيد 29 نقطة.

وحقق حتا فوزاً مستحقاً على الفجيرة بهدف عن طريق جوناثاس ليرفع رصيده إلى 8 نقاط مستمراً بالمركز الأخير، وتوقف رصيد  الفجيرة عند النقطة 10 بالمركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com