الكرة السعودية

5 مباريات في افتتاح الجولة 23 بدوري المحترفين

 

يُستأنف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأربعاء بخمس مباريات، لحساب الجولة 23 بمدن المملكة المختلفة.

 

الباطن والفتح

يستقبل الباطن بملعبه، فريق الفتح، ويدخل الباطن المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 28 نقطة جمعها من 22 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلها، وخسر 8 مباريات.

 

القادسية والعين

يحل العين ضيفا على القادسية بملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة”، والعين هو متذيل ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، فقد فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلها بينما خسر 14 مباراة، أما القادسية فهو في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، من 7 انتصارات، 9 تعادلات، و6 خسائر.

 

التعاون وأبها

يستقبل ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة التعاون وأبها، وللتعاون 32 نقطة يجلس بها في المركز الخامس، من 8 انتصارات ومثلها تعادلات و6 هزائم، بينما يجلس أبها في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، كانت حصيلة 8 انتصارات و4 تعادلات و10 خسائر.

الفيصلي والرائد

يحل فريق الرائد ضيفاً على الفيصلي بملعب مدينة المجمعة الرياضية، وللرائد 23 نقطة يجلس بها في المركز الثالث عشر، جمعها من 7 انتصارات و4 تعادلات و11 هزيمة، أما الفيصلي فهو في المركز التاسع برصيد 30 نقطة، كانت حصيلة 7 انتصارات و9 تعادلات و6 هزائم.

 

الاتحاد والشباب

المباراة الأخيرة في هذه الجولة هي التي تجمع بين الاتحاد والشباب بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 38 نقطة جمعها من 10 انتصارات و8 تعادلات و4 خسائر، أما الشباب فهو متصدر ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 13 فوز، 6 تعادلات و3 خسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com