الكرة العربية

توزيع منحة الرئيس الفلسطيني لأندية المحافظات الجنوبية برعاية اللواء الرجوب

أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بفلسطيني، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على أن السيد محمود عباس ” أبو مازن ” رئيس دولة فلسطين يضع ضمن أولوياته الدعم للرياضة في كافة أرجاء الوطن ، وبالمحافظات الجنوبية على وجه الخصوص ، وأشار لأن استمرارية الدعم المالي واجب عليهم، وقال: سنظل أوفياء لأنديتنا الرياضية الراعية لأبنائنا اللاعبين.
ووجه اللواء تحيته إلى الأسرة الرياضية بقطاع غزة ، مؤكداً على أن الرياضة كانت وما زالت وستبقى عاملاً رئيسياً للوحدة الوطنية.
جاء حديث اللواء الرجوب في حفل توزيع منحة السيد الرئيس المالية، في المحافظات الجنوبية.
إلى ذلك أكد القائد أبو ماهر حلس، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح – ممثل السيد الرئيس أبو مازن ، حرص السيد الرئيس على دعم الأندية الرياضية وتحدث قائلاً: المنحة المالية الخامسة، والتي تأتي من المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة أخي القائد الكبير اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ، والذي يبذل كل الجهود الممكنة لدعم الأندية الرياضية، وبمتابعة حثيثة من الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، من أجل استمرارية عطاء الأندية، والمحافظة على العدد الكبير من اللاعبين الرياضيين في المحافظات الجنوبية.
وقبل نهاية حفل توزيع منحة السيد الرئيس، كرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أعضاء الاتحاد السابق، وعدد من اللاعبين القدامى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com