الكرة العربية

عمر السومة ضمن قائمة المعلول وخريبين خارج المنتخب السوري

أعلن المدرب التونسي نبيل المعلول القائمة الأولية لمنتخب سورية الوطني لكرة القدم الذي يتصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا، و يستعد الآن لخوض لقاءين وديين مع منتخبي البحرين وإيران في الخامس والعشرين و الثلاثين من الشهر الجاري.
و شهدت القائمة التي ضمت 34 لاعبا وجود مهاجم الأهلي السعودي، عمر السومة الذي يعول عليه المعلول كثيرا في قيادة نسور قاسيون لبلوغ النهائيات العالمية للمرة الأولى، بالإضافة إلى محمود المواس المحترف في بوتوشاني الروماني و اللاعبين المحترفين الدوريات الخليجية.
فيما خلت من اسم عمر خريبين الذي تم استبعاده من معسكر الإمارات الماضي رغم تألقه مع الوحدة الإماراتي الذي انتقل إليه مؤخرا قادماً من الهلال السعودي.
لتكون القائمة الأخيرة على الشكل التالي :
إبراهيم عالمة، طه موسى، احمد مدنية، شاهر الشاكر، مؤيد العجان، حسين جويد، اياز عثمان، عبد الله الشامي، عمرو ميداني، محمد المرمور، محمد ريحانية ،محمود البحر، خالد المبيض، خالد كرداوغلي ، فارس ارناؤوط، مؤمن ناجي، محمد العنز، ماهر دعبول ،مارديك مارديكيان ،محمد الحلاق، علاء الدالي، عمرو جنيات، يوسف الحموي، كامل حميشة، ورد السلامة، عبد الرحمن بركات، عمر السومة، احمد الصالح، عبد الرزاق محمد، محمد عثمان، ثائر كروما، أحمد الأشقر، محمود المواس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى