الكرة العربية

السماوي يستعيد وصافة الدوري الإماراتي بريمونتادا والعين يقسو على الوحدة برباعية

 

استعاد بني ياس وصافة الدوري الإماراتي، بعدما حقق السماوي الريمونتادا وقلب تأخره بهدفين أمام النصر للفوز بثلاثية، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة منفردا بالمركز الثاني، فيما استمر النصر بالمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 36 نقطة.
جاءت المباراة التي أقيمت باستاد بني ياس قوية وسريعة، ونجح النصر في التقدم بنهاية الشوط الأول بهدف التونسي مهدي عبيد، ونجح جواو بيدرو من إدراك التعادل لبنى ياس في الدقيقة 58، لكن النصر تقدم من جديد بمعرفة توزي في الدقيقة 69، وأضاع جواو بيدرو ركلة جزاء في الدقيقة 75، وتعادل سلطان الشامسي في الدقيقة 87، ونجح فواز عوانة في خطف هدف الفوز للسماوي في الدقيقة 92.
وفي مباراة ثانية قلب اتحاد كلباء تأخره بهدف للفوز بهدفين على ضيفه الظفرة ليرفع رصيده إلى 29 نقطة بالمركز التاسع، وتوقف رصيد الظفرة عند 20 نقطة بالمركز العاشر، سجل لاتحاد كلباء رمولو (ق64) و مرياني (ق84)، وللظفرة ماكيتي ديوب (ق47).
وفي ديربي العاصمة أبوظبي تفوق الزعيم العيناوي على مضيفه الوحدة بأربعة أهداف دون مقابل، في مفاجأة غير متوقعة نظرا لغياب عدد كبير من لاعبي العين الأساسيين، وقدم الفريق واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، في المقابل ظهر الوحدة بصورة سيئة للغاية ولم يبرز من الفريق سوى القائد المخضرم إسماعيل مطر لكنه لم يستطع إنقاذ فريقه بمفرده، واختفى زميله عمر خريبين تماماً طوال وجوده بالملعب.. سجل أهداف الزعيم لابا كودجو هدفين (ق 10، 88) وكايو (ق5)، وخالد البلوشي (ق31)، وشهدت المباراة طرد لاعب الوحدة أحمد راشد في الدقيقة 74 للبطاقة الصفراء الثانية، وبتلك النتيجة رفع العين رصيده إلى 34 نقطة مستمرا بالمركز السادس، وتوقف رصيد الوحدة عند 29 نقطة بالمركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com