الكرة السعودية

6 مباريات في افتتاح الجولة 24 بدوري المحترفين

تنطلق الجولة 24 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم السبت، بست مباريات بمدن وملاعب المملكة المختلفة.

 

الاتحاد والرائد

يستقل الاتحاد بملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، نظيره الرائد، ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 41 نقطة جمعها من 11 فوز و8 تعادلات و4 خسائر، أما الرائد فهو في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة جمعها من 8 فوز و4 تعادلات و13 خسارة.

 

الاتفاق والفيصلي

بملعب الأمير محمد بن فهد يلتقي الاتفاق والفيصلي، ويدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز السابع برصيد 32 نقطة جمعها من 9 انتصارات و5 تعادلات و9 خسائر، أما الفيصلي فهو في المركز العاشر برصيد 30 نقطة جمعها من 7 انتصارات، ومثلها خسائر و9 تعادلات.

الفتح والأهلي

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الفتح بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وللأهلي 35 نقطة في المركز الخامس جمعها من 10 انتصارات و5 تعادلات و8 خسائر، أما الفتح فهو في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة كانت نتاج 8 انتصارات و4 تعادلات و7 خسائر.

الشباب والتعاون

يستقبل فريق الشاب بملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، فريق التعاون، ويدخل الشباب المباراة وهو في المركز الثاني وصيفاً للهلال برصيد 45 نقطة كانت حصيلة 13 فوز و6 تعادلات و4 خسائر، أما التعاون فهو رابع الترتيب بـ35 نقطة من 9 انتصارات و8 تعادلات و6 خسائر.

الهلال والقادسية

يستقبل الهلال فريق القادسية بملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، والهلال هو متصدر الترتيب برصيد 45 نقطة من 13 فوز و6 تعادلات و4 خسائر، أما القادسية فهو في المركز الثامن برصيد 31 نقطة من 7 انتصارات و10 تعادلات و6 هزائم.

النصر والباطن

المباراة الأخيرة في هذا اليوم هي التي تجمع النصر والباطن بمرسول بارك، ويدخل النصر المباراة وهو في المركز السادس برصيد 33  نقطة من 9 انتصارات و6 تعادلات و8 خسائر، أما الباطن فهو في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة من 7 انتصارات ومثلها تعادلات و9 خسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com