ألعاب مختلفةالكرة السعودية

النور والوحدة..هجر والترجي..لمن الذهب ولمن البقاء؟؟

تشهد صالة وزارة الرياضة بالعاصمة الرياض، في الثانية من ظهر اليوم، الصراع المحتدم الحاسم الذي يجمع بين النور والوحدة، في مواجهة فاصلة لتحديد بطل الدوري الممتاز لكرة اليد، بطولة الأمير فيصل بن فهد وذلك بعد أن تعادلا برصيد (38) نقطة لكل منهما خلال جولات المنافسة.

وعقب لقاء تحديد البطل، وتحديداً عند الرابعة عصراً، سيُقام لقاء الترجي وهجر، اللذان يتسابقان للهروب من الهبوط، بعد أن توقف كل منهما عند 11 نقطة، بينما كان الروضة قد هبط من المنافسة رسمياً.

وسبق للنور أن فاز بسبعة ألقاب في دوري اليد، أولها في العام 1995، وآخرها في 2017، في حين يمتلك الوحدة أربعة ألقاب، أولها عام 2000 وآخرها النسخة الماضية، 2020 ليكون الصراع بينهما بدافع استعادة اللقب الغائب بالنسبة للنور، والحفاظ على اللقب بالنسبة للوحدة.

ويراهن النور على عدد من الأسماء على رأسها مهدي آل سالم ومجتبى آل سالم وعبد الله حماد وعبد الله آل عباس، بينما يراهن الوحدة على عناصر من بينها محمد آل سالم وحسين المحسن والثنائي البحريني محمد حبيب وحسين الصياد.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يلعب فيها النور مباراة فاصلة لتحديد الفائز باللقب، فقد جرّب هذا الأمر ثلاث مرات، نجح في مرتين وأخفق في واحدة، أما الوحدة فإنه يلعب مباراة فاصلة لأول مرة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com