الكرة السعودية

مجرشي: الابتعاد عن العمل الرسمي بالأندية مريح وضمك قادر على كسب الديربي والبقاء بالدوري

 

سلطان مجرشي -إداري سابق ومدرب حالي – يمكن وصفه بأنه من عشق ضمك لحمد ودافع عنه، من عمل في رئاسة الأستاذ صالح أبو نخاع إدارياً لفريق الشباب وأيضاً في أكاديمية النادي، وظل حبه لضمك هو الدافع الوحيد.. بعيداً عن العمل، أسباب الابتعاد وكيف يرى وضع ضمك، وأوضاع الديربي المنتظر، كل ذلك وأكثر تجدونه في الكأس في حوار موسع.

*أين الكابتن سلطان الآن من الساحة الرياضية بمنطقة عسير؟
متواجد ولكن الابتعاد عن العمل الرسمي وإدارات الأندية مُريح أكثر، والساحة مليئة بالكوادر المميزة.

*كيف تصف تجربة ضمك والعمل فيه؟
تجربة رائعة وسعدت بالعمل مع الإداري الخبير صالح أبو نخاع، ولكن العمل كان وفق الظروف والمعطيات، والإشراف على الفئات السنية يحتاج عمل مضاعف ومكثف ودعم كبير ولكن كما هو الحال في جميع الأندية، الدعم يذهب للفريق الأول.

*هل ترى بأنك أخفقت أم اجتهدت في الجوانب الإدارية؟
الإخفاق والاجتهاد وارد في أي عمل، لكن تأكد أستاذ فيصل بأني لم أبخل عن النادي لا بوقتي وولا بجهدي، وحاولت أن أظهر بعمل مميز وكبير ولكن لم أحصل على فرصتي كاملة بالعمل حيث أتيت في منتصف الموسم، وتم الإعداد للموسم الجديد برؤية فنية واضحة من تدعيمات للفريق واستقطابات، إلى أن أتت الإقالة المفاجئة في نهاية الموسم.

*ما هي أسباب الإبعاد أو الابتعادِ؟
أبداً أنا رجل صريح وأؤمن بأهمية المكان المتواجد فيه وأطمح للإرتقاء فيه، ولكن بُعدت أو ابتعدت سيان عندي حب ضمك يجمع الجميع وسيظل كذلك.

* كيف ترى حظوظ ضمك في الديربي؟
ضمك قادر على الفوز بإذن الله، ومتى ما كان هنالك تركيز أكبر من اللاعبين وعمل مميز وجهد مضاعف سيأتي الفوز في الديربي والبقاء ضمن دوري المحترفين بإذن الله.

* بعيداً عن الديربي، من الأقرب لتحقيق لقب الدوري وهل ستبقى أندية الجنوب؟
أندية الجنوب عانت كثيراً هذا الموسم، العين أتى بطموح أكبر فوقع، وضمك ما بين نزول وهبوط، لعل أبها من كان مستقراً أكثر .. والهلال سيكون بطل الدوري.

*كلمة أخيرة؟
أشكركم أستاذ فيصل على هذا اللقاء والشكر لكادر صحيفتكم المميز، وتمنياتي لجميع أندية المنطقة بالبقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com