الكرة العربية

الإماراتي أسامة الشعفار يحتفظ برئاسة الاتحاد الآسيوي للدراجات بالقرعة

احتفظ الإماراتي أسامة الشعفار، رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية، بمنصبه في الدورة الانتخابية الجديدة 2021-2025، بعد فوزه بالقرعة في الانتخابات التي أقيمت صباح الاثنين، في فندق انتركونتيننتال فيستيفال دبي خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري بحضور ديفيد لابورتيه رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية.

 

وتعادل الشعفار مع منافسه الماليزي أمارجي مرتين بمعدل 21 صوتاً لكل منهما وطبقا لنظام الاتحاد الآسيوي في حال التعادل في المرة الأولى يتم إعادة الانتخابات مرة أخرى وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى القرعة، التي ابتسم فيها الحظ للشعفار.

 

وقال الشعفار إن فوزه بمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية يؤكد قدرة شباب الإمارات على تولي المناصب القيادية على رأس الاتحادات القارية والدولية، موجها الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها لأبنائها في كل المجالات.

 

وأوضح: “فزت في الانتخابات عن طريق قرعة استخدم فيها الدرهم الإماراتي الذي ابتسم لصالحي وهو يعني أن الله سبحانه وتعالى يريد لي الاستمرار في الرئاسة الآسيوية للدراجات”.

 

وأكد سامة أن الفوز بالمنصب يوضح مدى قدرة شباب الإمارات على تولي أكبر المناصب القارية والدولية، وقال: “المرحلة المقبلة ستكون صعبة لأن هناك عدد من الموضوعات المهمة على الساحة الآسيوية في مقدمتها دعم وتطوير اللعبة والوصول بها إلى العالمية، وتحتاج إلى جهد كبير ونحن قادرون على تحمل المسؤولية وسنرفع راية الإمارات”.

ووجه رئيس اتحاد الإمارات للدراجات منصور بوعصيبة، التهنئة إلى أسامة الشعفار، مؤكداً أن الاتحاد الآسيوي من الاتحادات التي شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية وهناك ربط بين تطوير الدراجة الآسيوية والإماراتية خاصة أن الدولة تستضيف أحداثاً عالمية وقارية، وسوف تستضيف الدولة البطولة الآسيوية 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com